إعلان

دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022

01:55 م الأربعاء 26 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- داليا شبل:

تشارك دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة في الدورة 53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، والذي يفتح أبوابه للجمهور غدا الخميس ويستمر حتى الاثنين 7 فبراير بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

تحل دولة اليونان ضيفة شرف لهذه الدورة وتم اختيار الكاتب والروائي المصري الراحل يحيى حقي كشخصية المعرض لهذا العام.

وتقدم دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة في جناحها العديد من الخصومات على كل مطبوعاتها الجديدة خلال أسبوعي معرض الكتاب تصل إلى 20٪ وخصومات ضخمة تصل إلى 75٪ على مجموعة مختارة من الكتب. وتقدم دار النشر مجموعة كتب "مئوية نجيب محفوظ" المترجمة للغة الإنجليزية والتي تضم كل رواياته وثلاث مجموعات قصصية قصيرة له وكتاباته لسيرته الذاتية في مجموعة مكونة من 20 مجلد ستعرض بسعر مميز خلال فترة المعرض بخصم يصل إلى 65 ٪.

ويضم الجناح خصومات تصل إلى 10٪ على الكتب العامة باللغة الإنجليزية والكتب الأكاديمية، و15٪ خصم على جميع كتب الأطفال المعروضة.

ويحصل كل مشتري لكتاب من دار نشر الجامعة على بطاقة للمشاركة في سحب حيث يحصل خمسة فائزين على قسيمة شراء بقيمة 500 جنيه مصري بعد انتهاء معرض القاهرة الدولي للكتاب لشراء الكتب من مكتبة دار نشر الجامعة في حرم الجامعة بالتحرير.

وتعرض دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة إصداراتها في صالة 2 جناح رقم 88 ب، مواعيد العمل من العاشرة صباحًا للثامنة مساءً، وتمتد يوم الخميس حتى التاسعة مساءً، وتبدأ يوم الجمعة من الواحدة ظهرًا حتى التاسعة مساءً.

فيديو قد يعجبك: