إعلان

الجيزة: ضبط 3 أطنان لحوم ودواجن وكبدة فاسدة في هذه المناطق - صور وفيديو​

02:54 م الأحد 23 يناير 2022

حملات تفتيشية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت محافظة الجيزة، ضبط 3 أطنان لحوم ودواجن وكبدة ومصنعات لحوم ومفروم غير صالحة للاستهلاك الآدمي ولحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية -(فاسدة)- بالهرم والطالبية وأبو النمرس.

وبحسب بيان اليوم، جاء ذلك خلال حملات شنتها أجهزة محافظة الجيزة بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري من خلال الحملات التي تم تنفيذها على ثلاجات حفظ اللحوم ومحال الجزارة وبيع المجمدات والمطاعم.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مواصلة الحملات الرقابية فى إطار التنسيق الكامل بين مدير مديرية الطب البيطري والأحياء والمراكز ومباحث التموين لضمان استمرار وفاعلية الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى التصدي لأي مخالفة بكل حزم.

وأشارالمحافظ، إلى أن الحملات الرقابية تمكنت من ضبط ٣ أطنان لحوم ودواجن وكبدة ومفروم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك بثلاجة ومفرمة وسيارة نصف نقل باحياء الهرم والطالبية ومدينة أبوالنمرس.

من جانبه، أكد الدكتور أشرف إسماعيل مدير مديرية الطب البيطري، أنه تم التحفظ على المضبوطات مع اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفين.

فيديو قد يعجبك: