إعلان

صور.. حريق مخزن أخشاب بالخليفة وتحرك عاجل من المحافظة

11:50 ص الأحد 23 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

نشب حريق صباح اليوم الأحد بمخزن لتخزين الخردة والأخشاب بحي الخليفة حيث ورد بلاغ لغرفة العمليات بمحافظة القاهرة وغرفة عمليات الإطفاء بنشوب حريق بمغلق خشب في عطفة رجب بدرب الحصر بحي الخليفة.

وعلى الفور توجهت جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، يرافقها العميد طارق اليمني، رئيس حي الخليفة، وكافة الأجهزة التنفيذية والمتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية وحي الخليفة وقيادات قسم الخليفة والدفاع المدني والمرافق للتفقد والمعاينة ومتابعة عمليات إطفاء الحريق وإزالة كافة الآثار الناجمة عنه وتقديم كافة المساعدات الطارئة.

وصرحت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بأن قوات الحماية المدنية توجهت على الفور إلى موقع الحريق والتعامل الفوري مع الحادث واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده بعد الدفع بعدد ٥ سيارات إطفاء وفنطاس مياه و٢ سيارة إسعاف.

وأكدت نائبة المحافظ على أنه بمعاينة موقع الحادث تبين أن مغلق الخشب المحترق به كميات من مخلفات الأخشاب ساعدت على انتشار النيران.

وقالت إنه تم اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة للحد من الحريق وعدم امتداده للأراضي والمخازن المجاورة نظرا لوجود الأخشاب وتم السيطرة على الحريق دون إصابات أو خسائر في الأرواح وتجري حاليا أعمال التبريد بعد تدعيم موقع الحادث بعدد من سيارات الإطفاء ووجود جميع الأجهزة التنفيذية والمعنية لمكان الحادث وفرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده للمناطق المجاورة.

كما تم تحرير محضر بالواقعة وكلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بإعداد تحرياتها في الواقعة على أن يتم الاستماع للشهود وتحديد حجم الخسائر والتلفيات.

فيديو قد يعجبك: