إعلان

نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات يتفقد امتحان كلية التمريض بالقاهرة

12:56 م الخميس 20 يناير 2022
نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات يتفقد امتحان كلية التمريض بالقاهرة

جولة تفقدية للاطمئنان على سير العمل بلجان الامتحان

كتب- محمود مصطفى:

أجرى الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، الخميس، جولة تفقدية للاطمئنان على سير العمل بلجان الامتحانات بكلية التمريض للبنات بالقاهرة.

وتابع نائب رئيس الجامعة لفرع البنات استعدادات كلية التمريض، والتزامها بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كورونا بمختلف قاعات الامتحان في ضوء تعليمات لجنة الأزمات بجامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، وتفقد قاعات الكنترولات بمختلف الفرق الدراسية، وشدد على ضرورة التواجد الطبي على مدار الساعة، وتجهيز غرف للعزل؛ حرصًا على سلامة الطالبات، كما شدد على ضرورة متابعة تسديد المصاريف الدراسية للطالبات، وأشاد بجهود إدارة الكلية في مواجهة جائحة كورونا.

ومن ناحية أخرى تفقد نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، معرض الملابس المجاني الذي تنظمه كلية التمريض خدمة لطالبات الكلية، وأشاد بجهود إدارة الكلية والقوافل المجتمعية والتي تلقى ترحيبًا كبيرًا، وكان آخرها زيارة مستشفى 57357، إضافة لزيارة مستعمرة الجذام، وزيارة لمدرسة الطلاب من أصحاب الهمم.

كان في استقبال نائب رئيس الجامعة خلال جولته التفقدية: الدكتورة أمال السباعي، عميدة الكلية، والدكتورة رشا البربري، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والأستاذة فايزة سعودي، مديرة الكلية.

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي