إعلان

نجدد عهدنا باستمرار العمل الدؤوب.. رئيس "الشيوخ" يهنئ السيسي وشعب مصر بالعام الجديد –نص الكلمة

12:38 م الأحد 02 يناير 2022

المستشار عبد الوهاب عبد الرازق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

هنَّأ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، خلال الجلسة العامة للمجلس اليوم الأحد، الرئيسَ عبد الفتاح السيسي والشعبَ المصري بمناسبة العام الميلادي الجديد.

وننشر نص كلمة رئيس مجلس الشيوخ في ما يلي:

السيدات والسادة أعضاء مجلس الشيوخ الموقر، إنه من دواعي سروري أن أتقدم لكم جميعًا ولشعب مصر العظيم ولفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بخالص التهنئة القلبية بمناسبة العام الميلادي الجديد، فبين ليلة وضحاها، ودَّعنا عاماً واستقبلنا عاماً جديداً، كان مليئًا بالعمل الوطني الجاد، وتحقيق النجاحات على الأنحاء كافة.. السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية دون استثناء، كانت عجلة التنمية تسارع فيه الزمن، تسارعت فيه الهيئات والمؤسسات كافة على تحقيق الإنجازات، معاهدين الله أن يستمروا في تحقيقها تحت ظل القيادة الحكيمة والداعمة للسيد رئيس الجمهورية.

كما أنه يسعدني أن أتقدم إلى جموع الشعب المصري عامة وإلى أقباط مصر خاصة، بخالص التهاني القلبية بمناسبة قرب الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، ويشرفني أن أرسل برقية تهنئة باسمكم جميعاً إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية للتهنئة بالعيد، داعين الله أن يعيد هذه المناسبة الجليلة على مصرنا الحبيبة بدوام الصحة ودوام السعادة.

وفي نهاية كلمتي نتمنى من الله أن يكون العامُ الجديدُ عاماً للعمل الجاد، ونجدد عهدنا للسيد الرئيس وللشعب المصري باستمرار العمل الدؤوب في خدمة وطننا الغالي مصر، وخدمة شعبنا الأبي على الانقسام، لتحقيق آماله وطموحاته.

حفظ الله مصر بكم ومن خلالكم، وكل عام وشعب مصر العظيم بخير.

فيديو قد يعجبك: