إعلان

"إسكان النواب": الرئيس السيسي يمضي في طريق التنمية بدأب وإصرار شديدَين

03:07 م الإثنين 27 سبتمبر 2021

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

قال عماد سعد، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يمضي في طريق التنمية بدأب وإصرار شديدَين، مؤكدًا أن القواعد التي يرسيها الرئيس السيسي من حيث محاسبة المخالفين ورفض التعدي على حقوق الدولة، تليق بجمهورية جديدة واعدة تنطلق إلى آفاق الريادة في الداخل والخارج.

وأضاف رئيس إسكان النواب، في بيان له اليوم الإثنين، أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر، جاء خلال توقيت مهم تشهد فيه الدولة المصرية مزيدًا من المشروعات الوطنية العملاقة، والتي تمتد من شرق البلاد إلى غربها، بوتيرة عمل مكثفة لا تتوقف من أجل مزيد من الإصلاح والإعمار والتقدم.

وشدد النائب على أهمية التصريحات التي صدرت عن الرئيس السيسي حول التعدى على الأراضي، معتبرًا أن ذلك بمثابة ضوء أخضر جديد من أجل القضاء على أي تجاوزات أو تعديات على الموارد الثمينة للدولة المصرية، مشيرًا إلى أن ما تشهده البلاد الآن هو علاج حقيقي لمشكلات مزمنة تراكمت على الدولة المصرية منذ عقود سابقة.

وأشاد سعد بحالة الإقدام لدى الرئيس عبد الفتاح السيسي باقتحام الملفات الشائكة، واسترداد حق مصر والمصريين، مع تأكيده المستمر والدائم للحكومة ومختلف الوزارات والأجهزة المعنية؛ من أجل تحسين أحوال المواطن، عبر تعزيز قدرات الدولة المصرية والحفاظ على مقدراتها.

وأكد رئيس لجنة الإسكان في مجلس النواب أن البرلمان بغرفتيه بالنواب والشيوخ، واللجان المعنية فيه، وفي مقدمتهم لجنة الإسكان في مجلس النواب، على أتم الاستعداد لتقديم كل أوجه الدعم والتعزيز لمستهدفات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، من أجل مواصلة حالة التنمية الرائدة، ومكافحة المخالفات وحماية المشروعات القومية للتنمية، والاستغلال الأمثل لموارد الدولة.

يُشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد افتتح، اليوم الإثنين، محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر، والتي تعد الأضخم من نوعها على مستوى العالم بتكلفة نحو 20 مليار جنيه، وبطاقة إنتاجية 5.6 مليون متر مكعب في اليوم من المياه المعالجة ثلاثيًّا سيتم نقلها إلى أراضي شمال سيناء؛ لتسهم في استصلاح 400 ألف فدان في إطار المشروع القومي لتنمية سيناء ولتعزيز منظومة الاستخدام الأمثل للموارد المائية للدولة.

فيديو قد يعجبك: