إعلان

البابا يتسلم نسختين بالعربية والإنجليزية من وثائقه عن "ختان الإناث" والعنف ضد المرأة"

03:03 م الأربعاء 22 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مينا غالي:

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرامة المرقسية، في المقر البابوي بالقاهرة، اليوم الأربعاء، نيافة الأنبا يوليوس الأسقف العام لكنائس قطاع مصر القديمة، وأسقفية الخدمات العامة والاجتماعية والمسكونية، وبرفقته عدد من قيادات أسقفية الخدمات وخدام وخادمات برنامجي "قدرات النشء" و"بناء السلام" ، إلى جانب مجموعة من الآباء كهنة الكنائس التى قامت بتنفيذ برنامج المدرسة الصيفية في إطار برنامج "قدرات النشء" بالتنسيق مع أسقفية الخدمات.

قدم الآباء الكهنة عرضًا لأنشطة الأطفال المشاركين في أنشطة المدرسة الصيفية التي تنوعت ما بين أنشطة كنسية وثقافية وإلكترونية ووطنية وغيرها من الأنشطة.

وأعرب قداسة البابا بما قُدِم من مواهب من قبل الأطفال المشاركين داعيًا إلى ضرورة انتشار فكرة "المدرسة الصيفية" فى كافة الكنائس.

كما قدم فريق برنامج "بناء السلام" نسختين إحداهما باللغة العربية والأخرى بالإنجليزية للوثائق التي وقعها قداسة البابا مؤخرًا والخاصة بدعم قضايا تنظيم الأسرة ومكافحة ختان الإناث ومناهضة العنف ضد المرأة، وتم الاتفاق على إيداع هذه النسخ في المقر البابوى بالقاهرة وكذلك في المكتبة البابوية بمركز لوجوس، بوادي النطرون.

فيديو قد يعجبك: