إعلان

وزير السياحة يلتقي سفير بلغاريا لدى القاهرة

06:22 م الإثنين 13 سبتمبر 2021

وزير السياحة يلتقي سفير بلغاريا

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

(مصراوي):

استقبل الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، اليوم الاثنين، السفير ديان أنجيلوف كاتراتشيف، سفير دولة بلغاريا بالقاهرة، لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين على المستوى السياحي والأثري ودفع الحركة السياحية الوافدة لمصر من بلغاريا.

وحضر اللقاء السفيرة داليا عبدالفتاح المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بالوزارة.

واستهل وزير السياحة والآثار اللقاء بالترحيب بالسفير، مؤكدًا العلاقات الوطيدة التي تربط بين مصر وبلغاريا والتي تشهد تعاونًا في كافة المجالات وخاصة مجال العمل السياحي والأثري.

وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من الموضوعات من بينها مناقشة التعاون السياحي في إطار اللجنة العليا المشتركة للتعاون بين البلدين واستكمال الإجراءات الخاصة بإعداد مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين البلدين في مجال الآثار والمتاحف وتدريب العاملين ودعم إجراءات التعاون لمكافحة الاتجار غير المشروع في الممتلكات الثقافية ومكافحة الاتجار وتهريب الآثار.

جدير بالذكر أن سفير دولة بلغاريا بالقاهرة كان من ضمن سفراء دول الاتحاد الأوروبي بالقاهرة الذين نشروا أكثر من 20 فيلمًا قصيرًا تحت عنوان "مصر في عيون سفراء الاتحاد الأوروبي" للترويج للأماكن السياحية والأثرية المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم وبسفارات بلادهم (فيسبوك- انستجرام- تويتر- يوتيوب) والتي صوروها في الأماكن الأثرية والسياحية المفضلة إليهم والأحب إلى قلوبهم يروون خلالها تجاربهم وذكرياتهم فى هذه الأماكن، معربين عن سبب إعجابهم وارتباطهم بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان