إعلان

أشرف رشاد يشارك بالجلسة الختامية لـ"نموذج محاكاة مجلس النواب" في جامعة أسيوط

11:03 م الإثنين 09 أغسطس 2021

رئيس حزب مستقبل وطن أشرف رشاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

شارك المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، والأمين العام، بالجلسة الختامية لنموذج محاكاة مجلس النواب، لاتحاد طلاب جامعة أسيوط.

حضر الجلسة الدكتور طارق الجمال، رئيس الجامعة، والنائب عماد سعد حمودة، رئيس لجنة الإسكان، والدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ونواب محافظة أسيوط على رأسهم النائب ياسر عمر.

واستعرض "رشاد" خلال الجلسة تعريف مجلس النواب و دوره واختصاصه؛ وما يشمله من دورين تشريعي وآخر رقابي على أداء الحكومة.

وشدد "رشاد" على ضرورة سعي الشباب لثقل قدراتهم وجعل كل منهم مختلفًا عن الآخر، وتحقيق النجاح، وصنع نموذج إيجابي يجعله قادرًا على تحقيق ذاته وتقديم شيء مفيد لوطنه.

وشهدت الجلسة مناقشة مفتوحة بين الشباب والنواب والتي تطرقت إلى العديد من الموضوعات الهامة المرتبطة بعمل المجلس، وطريق طرح التشريعات، ودور الأعضاء وطبيعة عملهم.

وفي نهاية الجلسة، شارك "رشاد" في تسليم دروع التكريم لشباب اتحاد الطلاب المشاركين بنموذج المحاكاة، موجهًا التحية لهم لسعيهم نحو تعزيز قدراتهم، وموجهًا الدعوة لهم لحضور بعض من جلسات المجلس.

كما التقط "رشاد" في ختام اللقاء مجموعة من الصور التذكارية مع الشباب المشاركين بالجلسة، وموجهًا التحية لرئيس الجامعة لحرصه على عقد مثل هذه النماذج واللقاءات الهامة حرصًا منه وإيمانًا بضرورة دعم وتمكين الشباب.

فيديو قد يعجبك: