إعلان

نتيجة الثانوية العامة.. البابا تواضروس يوجه رسالة للأسر المصرية قبل الإعلان

12:01 م الإثنين 16 أغسطس 2021

البابا تواضروس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مينا غالي:

وجّه البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، رسالة إلى الأسر المصرية، قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021، أوردها المركز الإعلامي القبطي الأرثوذكسي التابع للكنيسة القبطية الأرثوذكسية عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال البابا تواضروس الثاني، في رسالته للأسر قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021: ونحن ننتظر نتيجة الثانوية العامة، يجب أن تمدح وتشجع مهما كان المجموع.

وأضاف البابا تواضروس، في رسالته التي وردت خلال عظته الأسبوعية بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية: في حياتنا هناك مساحات من المدح والتشجيع الذي يُخرج الطاقة من الإنسان.

وجه قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، رسالة لطلبة الثانوية العامة بمناسبة بدء امتحانات نهاية العام لطلبة الثانوية العامة.

وقال البابا في رسالة مصورة بثتها الصفحة الرسمية للكنيسة القبطية الأرثوكسية: "لكل أبنائنا وبناتنا في امتحانات الثانوية العامة، أرسل لكم هذه الرسالة، وأنا متأكد أن الله سيكون معكم ويساعدكم ويبارك جهدكم وتعبكم في هذه السنة".

وأضاف: "أعرف أن السنة كانت صعبة بكل ما شهدته من ظروف وأبرزها جائحة كورونا، لكن أنتم تعبتم وبذلتم مجهودا كبيرا وذاكرتم والظروف كانت غير مواتية، لكنكم كنتم على إصرار من أجل النجاح والتفوق".

وتابع البابا: "أتمنى لكم كل نجاح وكل تفوق، وبهدوء شديد تعاملوا مع الأسئلة والامتحانات وبعد أيام وأسابيع قليلة نقول لكم: مبروك النجاح والتفوق وكل واحد ربنا يعطيه ما يريد في قلبه، كما نقول في المزمور يستجيب لك الرب في يوم شدتك".

واختتم البابا رسالته قائلا: "كن هادئا ومُركزًا وخد كفايتك من الراحة والنوم ومَنْ يزرع ومَنْ يجدّ سيجد الحصاد ونتيجة تُفرحه وتسره وتبارك حياته.. أنا واثق من النجاح والتفوق والنتائج الطيبة.. ربنا معاكم".

هذا المحتوى من

Manal el Alem

فيديو قد يعجبك: