إعلان

برلماني يهاجم اتحادات الألعاب الرياضية على خلفية نتائج الأولمبياد: وديتوا الفلوس فين؟

03:52 م الأحد 15 أغسطس 2021
برلماني يهاجم اتحادات الألعاب الرياضية على خلفية نتائج الأولمبياد: وديتوا الفلوس فين؟

محمد مصطفى السلاب

كتب- نشأت علي:

أعلن النائب محمد مصطفى السلاب وكيل لجنة الصناعة والطاقة بمجلس النواب أنه سيتحرك برلمانيا لمحاسبة من أسماهم بـ "المسؤولين المقصرين" الذين تولوا إدارة ملف مشاركة مصر في أولمبياد طوكيو 2020.

وشن السلاب هجوما عنيفا ضد اتحادات الألعاب الرياضية، بحسب بيان صحفي، كما تعهد بفتح ملف الرقابة المالية على أنشطة الاتحادات الرياضية، وأشار إلى أن الدولة خصصت ما يزيد عن الـ ٣٠٠ مليون جنيه لتأهيل أبطال مصر فى أولمبياد طوكيو 2020 متسائلا: "الفلوس راحت فين؟".

واتهم السلاب في تدوينه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" المسؤولين عن إدارة الاتحادات الرياضية بالاستهتار وانعدام المسؤولية وغياب الرؤية وعدم تقدير أهمية تمثيل مصر في المحافل الدولية.

وذكر السلاب مجموعة من الأمثلة حول العراقيل التى وضعها مسؤولي الاتحادات الرياضية أمام اللاعبين، وأشار إلى أن بعض المسؤولين في الاتحادات الرياضية كان ينبغي أن يخضعوا للمحاكمة الجنائية لكنهم الآن يحاولون سرقة انتصار بعض اللاعبين ونسب المجهود لأنفسهم.

وأكد السلاب أن طموح مصر وهي تبني الجمهورية الجديدة لا يصح أن يكون إحراز 6 ميداليات فقط في الأولمبياد، مشيرا إلى أن أي إنجاز قد تحقق في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة ينسب فقط للاعبين الذين واجه عدد منهم مشكلات ضخمة في التأهيل والإعداد.

وقال السلاب: "في طوكيو 2020 أحنا شفنا بداية لأبطال قادرين يحققوا إنجازات لمصر وشباب لسه المستقبل قدامهم، واجبنا إننا نقف جنبهم ونساعدهم عشان نحصد نتائج أكبر تليق بإسم مصر في باريس 2024".​

أفضل 8 هواتف بسعر أقل من 5000 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي