إعلان

"قوى عاملة النواب": المشروعات السكنية شهدت تغييرًا في الكم والكيف في عهد السيسي

11:31 ص السبت 14 أغسطس 2021

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

أشاد النائب أحمد مهني، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، عددًا من المشروعات السكنية المتنوعة بمدينة بدر، مؤكدًا أن هذه المشروعات تعتبر أول مشروع سكني لموظفي العاصمة الإدارية الجديدة، التي تقع على بُعد 10 دقائق فقط من الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية.

وأوضح مهني، خلال بيان له اليوم السبت، أنه منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقاليد حكم البلاد، وقد شهد قطاع الإسكان في مصر تحولات جذرية، من خلال مشروعات الإسكان الاجتماعي ووضع خطة التطوير العمراني بجميع محافظات مصر على رأس أولويات الحكومة.

وأكد وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب أن المشروعات السكنية في الآونة الأخيرة شهدت تغييرًا جذريًّا في الكم والكيف؛ حيث إن ما تم إنجازه في 7 سنوات يعتبر أضعاف ما حدث على مدار 40 سنة.

وكان قد وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، إلى مدينة بدر لافتتاح عدد من المشروعات السكنية المتنوعة، وكان في استقباله رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ووزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار.

فيديو قد يعجبك: