إعلان

أهداها السيسي رحلة حج.. من هي والدة "فريال أشرف" بطلة مصر الذهبية؟

06:46 م الخميس 12 أغسطس 2021

(مصراوي):​

تقدمت أمانة القاهرة بخالص التهنئة إلى عزة السيد إسماعيل، أمينة المرأة بالمطرية بمحافظة القاهرة، ووالدة البطلة المصرية فريال أشرف، لاعبة الكاراتيه الحاصلة على الميدالية الذهبية في أوليمبياد طوكيو، لتكون اللاعبة المصرية الأولى في مصر والعالم العربي التي تحقق هذا الإنجاز التاريخي.

وظهرت "عزة" اليوم في مطار القاهرة، في انتظار ابنتها بطلة مصر الذهبية فريال، بعد تتويجها بالذهبية في أولمبياد طوكيو 2020.

وقالت أمانة الحزب في القاهرة، في بيان لها، إنها تتقدم بالشكر الجزيل لوالدة فريال "عزة السيد إسماعيل" على رعايتها الدائمة والمستمرة لبطلة مصر والعالم، والتي كان نتاجها الحصول على ميدالية ذهبية لمصر، وتتمنى للكابتن فريال أشرف، دوام التوفيق والنجاح في كل المحافل المحلية والدولية.

وظهرت "عزة" في أكثر من مقطع فيديو، منها في منزل الأسرة أثناء مشاهدة مباراة فريال على الميدالية الذهبية، ومرة أخرى في التلفزيون المصري، وهي تتحدث عن طبيعة تدريب فريال، وكيف أنها تتدرب مع الشباب للاستفادة من سرعتهم.

ووجهت "عزة" طلبًا للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة: "حضرتك عامل حياة كريمة دي حاجة بنشكر حضرتك عليها وعلى مجهوداتك فيها، فهل ممكن من ضمن المبادرة نعمل حاجة خاصة بالصيدلة أو نعمل صيدليات نساعد بها الناس غير القادرين من خلال فريال بما إنها دكتورة صيدلانية؟".

ورحب الرئيس السيسي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى المصرية، قائلًا: "أنا بشكرك جدًا جدًا.. أقول يا حاجة عزة ولا يا أستاذة عزة؟، ربنا يمن عليكي بكل خير انتي والوالد الكريم.. طبعًا ده شعور كل مصري، وأتمنى يبقى فيه حاجة خاصة بالصيدلة في حياة كريمة، وإحنا مشيين كويس جدًا، والأمور ماشية كويس".

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي