إعلان

"سياحة النواب": استقبال مطار الأقصر أولى الرحلات الجوية "الشارتر" تتويج لجهود اللجنة

04:24 م الأحد 01 أغسطس 2021

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

قالت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، إن استقبال مطار الأقصر الدولي أول الرحلات الجوية " الشارتر" التابعة لشركة "مصر للطيران" والقادمة من العاصمة الإسبانية مدريد، يأتي في إطار الدور الحيوي المهم للجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، ومدى حرصها على دعم وتنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مصر .

وأكدت علي، في بيان لها اليوم الأحد، أن هذا هو أول شارتر منذ فترة طويلة يقوم بزيارة مدينة الأقصر وإحياء المدينة الأثرية، وسيكون له مردود إيجابي في تنشيط حركة السياحة .

وقالت النائبة إن لجنة السياحة والطيران بالنواب نجحت بالتنسيق مع الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، في تذليل كل العقبات وإنهاء الإجراءات مع الشركة الإسبانية بالاتفاق مع الشركة الوطنية "مصر للطيران"، وبالفعل تم التعاقد على تسيير ١٢ رحلة طيران عارض من مدريد إلى الأقصر، اعتبارًا من ٣١ يوليو إلى 31 أكتوبر المقبل؛ حيث بدأت أمس السبت أولى الرحلات .

ووجهت رئيس لجنة السياحة والطيران بـ"النواب" تحية شكر وتقدير إلى وزير الطيران المدني على تعاونه من أجل المصلحة العامة وإنهاء إجراءات التعاقد مع الشركة لدعم وتنشيط حركة السياحة الوافدة .

فيديو قد يعجبك: