إعلان

بدء التسجيل الإلكتروني غدًا.. تعرف على موعد سحب ملفات التقديم للكليات والمعاهد العسكرية

02:40 م الجمعة 09 يوليه 2021

موعد سحب ملفات التقديم للكليات والمعاهد العسكرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أسامة علي:

صدق الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي على الإعلان عن قبول دفعة جديدة للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية من حملة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة وحملة الشهادات الثانوية الصناعية وما يعادلها، ومن خريجي الجامعات الحكومية والجامعات الخاصة لصالح الكلية الحربية؛ للعمل (ضباطًا محاربين)، ولصالح الكلية البحرية للعمل (ضباطًا بحريين).

وحددت القوات المسلحة موعد، فتح باب سحب الملفات من المكتب الرئيسى بالكلية الحربية بمصر الجديدة (فقط) اعتبارًا من يوم الأحد 25/7/2021، وحتى يوم الخميس الموافق 9/9/2021.

وأكدت القوات المسلحة، أنه حرصًا على سلامة المتقدمين للالتحاق بالكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة، ومنعًا لانتشار فيروس كورونا، سيتم تسجيل البيانات الابتدائية على الصفحة الرئيسية لموقع مكتب تنسيق القبول بالكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة على الإنترنت (tansiq.mod.gov.eg)، اعتبارًا من يوم السبت 10/7/2021، وحتى يوم الثلاثاء 7/9/2021.

وسيتم تحديد ميعاد الحضور لسحب الملفات إلكترونيًا، وذلك لتقليل كثافة الحضور في اليوم الواحد، كما سيتم إجراء اختبار السمات الشخصية والقدرات الذهنية في نفس يوم سحب الملف، وذلك بغرض تقليل عدد مرات تردد الطالب لصالح الاختبارات.

كما خصص مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية على الصفحة الرئيسية لموقع تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية على الإنترنت؛ للتعرف على المستندات المطلوب تجهيزها ومكان استخراجها عبر الموقع (tansiq.mod.gov.eg).

يجب على الطالب وولي أمره السعي؛ لإحضار هذه الأوراق من الآن؛ نظرًا لأن استخراجها يتطلب وقتًا طويلاً، ما قد يؤدى إلى التأخير وتعطيل إجراءات القبول.

اقرأ أيضا:

بالشروط والتفاصيل.. القوات المسلحة تعلن عن قبول "دفعة جديدة بالكليات والمعاهد العسكرية"

فيديو قد يعجبك: