بالصور.. الكنيسة القبطية ببنسلڤانيا تقيم احتفالًا بذكرى ثورة يوليو

03:45 م السبت 31 يوليه 2021

كتب- مينا غالي:

أقامت إيبارشية بنسلڤانيا وديلاوير وميرلاند ووست ڤيرچينيا التابعة للكنيسة القبطية الأرثوذكسية احتفالا، يوم الخميس، في كنيسة السيدة العذراء بواشنطن دي سي، بمناسبة الذكرى التاسعة والستين لثورة ٢٣ يوليو، حيث استقبل نيافة الأنبا كاراس أسقف الإيبارشية، السفير معتز زهران سفير مصر بالعاصمة الأمريكية واشنطن واللواء عبد الرؤوف موسى الملحق العسكري والعميد محمد الياور رئيس مكتب المشتريات وقنصل مصر بواشنطن عبد الرحمن رأفت والملحق الثقافي دكتورة شاهندة عزت وعددًا من كبار المسؤولين بالسفارة. بحسب بيان صحفي.

تخلل الحفل عدد من الكلمات، حيث هنأ نيافة الأنبا كاراس الحاضرين بعيد الأضحى المبارك ووجه الشكر لقواتنا المسلحة المصرية ورجال الشرطة كما أثنى على الجهود المبذولة من أطباء مصر في مواجهة جائحة كورونا، فيما تحدث سفيرنا بواشنطن عن النمو الذي تشهده مصر في جميع المجالات خاصة المجال الاقتصادي رغم التحديات الحالية بسبب جائحة كورونا.

تم خلال الحفل أيضًا عرض فيلم تسجيلي بعنوان "مصر تتغير" ألقى الضوء على الثورة الحضارية التي تشهدها مصر في هذه الحقبة من تاريخها، بالإضافة إلى تقديم كورال الكنيسة بعضًا من الترانيم، إلى جانب النشيد الوطني لمصر "بلادي بلادي".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
865

إصابات اليوم

40

وفيات اليوم

781

متعافون اليوم

315842

إجمالي الإصابات

17846

إجمالي الوفيات

266444

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي