بصمات غير تقليدية في تاريخ مصر.. أبو العينين يشيد بإنجازات "النواب" بدور الانعقاد الأول

03:36 م الثلاثاء 27 يوليه 2021

النائب محمد أبو العينين

كتب- نشأت علي:

هنأ النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، أعضاء المجلس، اليوم الثلاثاء، بانتهاء دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثاني، قائلًا: "قدم المجلس بصمات غير تقليدية في تاريخ مصر البرلماني".

إعلان

ووجه أبو العينين التحية خلال الجلسة العامة إلى رئيس البرلمان، قائلًا: عالم جليل من علماء القانون المستشار حنفي جبالي، مشيرًا إلى أنه كان حديث مصر لقامته الوقورة في إدارة المؤسسة التشريعية في مصر.

وتابع وكيل مجلس النواب: أهنئكم بهذه القيادة الحكيمة وأهنئكم بكل الأنشطة والإنجازات خلال هذه الدورة.

وأضاف أبو العينين: لا يمكن الحديث عن إنجازات مصر اليوم أمام العالم، إلا ونحن نتحدث عن قائد المسيرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي اقتحم المشكلات، والذي قال: مصر هتبقى قَد الدنيا.

وأكد وكيل مجلس النواب أن مصر أصبحت محل احترام وتقدير كل دول العالم، موجهًا التحية إلى الرئيس الذي اقتحم كل جذور المشكلات ليعلن الجمهورية الثانية.

وأشار أبو العينين إلى أن مجلس النواب كان له دور في التشريعات وكذلك الرقابة على الحكومة، لافتًا إلى أن الحكومة قامت بإنجازات طيبة في كل الأنشطة والقطاعات.

وأكد وكيل مجلس النواب أن المجلس نجح في تحقيق القيمة المضافة لمصر من خلال التشريعات وتعظيم الموارد المصرية، قائلًا: مصر أخذت طريقًا نحو البناء والتنمية.

وتابع أبو العينين: فخور أن أكون في هذا المجلس، لما قام به من إنجازات عظيمة لصالح مصر ومستقبلها.

وتوجه وكيل مجلس النواب بالتحية إلى كل الأحزاب السياسية وتنسيقية شباب الأحزاب والمرأة، قائلًا: تحية للمرأة المصرية بعدما وضعت بصمة واضحة في كل المجالات.

إعلان