حدث في 8 ساعات| قبول دفعة جديدة بالمعهد الصحي للقوات المسلحة.. والظواهر الجوية في 6 أيام مقبلة

08:21 م الإثنين 26 يوليه 2021

الطقس

حدث في 8 ساعات| قبول دفعة جديدة بالمعهد الصحي للقوات المسلحة.. والظواهر الجوية في 6 أيام مقبلة

(مصراوي):

شهدت مصر، اليوم الاثنين، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية أبرزها، توجيهات من الرئيس السيسي بدعم التعليم الفني الصناعي، وزيادة أعداد المجمعات الصناعية في المناطق الجديدة، والتعليم تكشف حقيقة تداول امتحان الإنجليزي لطلاب الثانوية العامة "علمي"، و"النواب" يحيل 60 مقترحًا برلمانيًّا إلى الحكومة، وقبول دفعة جديدة بالمعاهد الصحية للقوات المسلحة.

ويرصد "مصراوي" أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ 8 ساعات الماضية على النحو التالي:

- السيسي يوجّه بالتوسع في مخطط إنشاء المجمعات الصناعية في المناطق الجديدة

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة.

للمزيد:

- السيسي يوجّه بتطوير المدارس الصناعية ورفع قدرات العاملين فيها

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة.

للمزيد:

- قبول دفعة جديدة بالمعاهد الصحية للقوات المسلحة.. الشروط وأماكن سحب الملفات

صدَّق الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اليوم الإثنين، على قبول دفعة جديدة من الطلبة المتطوعين لصالح المعاهد الصحية للقوات المسلحة (ذكور- إناث) من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة (علمي علوم) أو الأزهرية (علمي) خريجي العام الدراسي (2019/ 2020) , (2020/2021)، بالمعهد الصحي ق.م ذكور بحوش عيسى، والمعهد الصحي ق.م إناث، بأحمد جلال، والمعهد الصحي ق.م بالجلاء.

للمزيد:

- الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية وشئون المغتربين الأردني

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أيمن الصفدي، نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشئون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية.

للمزيد:

- "النواب" يحيل 60 مقترحًا برلمانيًّا إلى الحكومة.. تعرف عليها

وافق مجلس النواب، خلال الجلسة العامة برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، اليوم الإثنين، على إحالة 60 تقريرًا من لجنة الاقتراحات والشكاوى عن اقتراحات برغبات مقدمة من النواب إلى الحكومة.

للمزيد:

- طقس شديد الحرارة.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية خلال الـ6 أيام المقبلة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس والظواهر الجوية، خلال الفترة من الثلاثاء 27 يوليو 2021 إلى الأحد 1 أغسطس 2021، حيث يوجد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

للمزيد:

- التعليم تكشف حقيقة تداول امتحان الإنجليزي لطلاب الثانوية العامة "علمي"

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي لطلاب الثانوية العامة "علمي".

للمزيد:

- يخص الإجازات.. قرار من "التأمين الصحي" بشأن موظفي التعاقد اليومي والساعات

أصدر الدكتور محمد ضاحي، رئيس هيئة التأمين الصحي، قرارا بشأن مراعاة البعد الاجتماعي للمتعاقدين بنظام اليومية أو بنظام الساعات تحت السد.

للمزيد:

- عصا وجزرة.. خبير يكشف الطريقة الوحيدة لإجبار إثيوبيا على التفاوض الجدي بشأن سد النهضة

كشف الدكتور أحمد المفتي، خببر التفاوص الدولي، طريقة فعالة لإجبار إثيوبيا على الدخول في مفاوضات جدية بشأت سد النهضة مع مصر والسودان.

للمزيد:

- الأعلى للجامعات يعلن ضوابط قبول طلاب الشهادات المعادلة بتنسيق 2021

أعلن المجلس الأعلى للجامعات الحكومية، القواعد والضوابط المنظمة للطلاب المسافرين إلى الدول الأجنبية للدراسة في بعض الكليات وخاصة الكليات العملية، الراغبون في معادلة هذه الشهادات بنظيرتها في جمهورية مصر العربية وفقاً للضوابط الخاصة بالمجلس الأعلى للجامعات.

للمزيد:

إعلان