إعلان

قبل مواجهة اليوم.. السفارة الأمريكية في مصر تدعم الأهلي أمام كايزرتشيفز

08:19 م السبت 17 يوليو 2021

السفارة الأمريكية في القاهرة

وكالات:

أعربت السفارة الأمريكية في القاهرة، عن أملها في أن يتمكن النادي الأهلي، من الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا للأندية، أمام نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، خلال مواجهتهما اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وكتبت السفارة الأمريكية في القاهرة، اليوم السبت في تدوينة على "فيس بوك": "نتمني حظ موفق للأهلي في الدفاع عن لقب دوري الأبطال أمام كايزر تشيفس في الدار البيضاء مساء اليوم".

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، التشكيل الذي سيخوض به مواجهة كايزر تشيفز في إطار نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وشهد تشكيل الأهلي مشاركة حمدي فتحي في وسط الملعب ليكون بجوار عمرو السولية، في المقابل عاد طاهر محمد طاهر من جديد للمشاركة أساسيًا بعدما لعب جونيور أجايي المباراة السابقة ضد مصر المقاصة بعد إصابة طاهر.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراة كايزر تشيفز بطريقته المعتادة (4-2-3-1) على أن يكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - أيمن أشرف - بدر بانون - أكرم توفيق.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية - حمدي فتحي.

خط الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.

وكان الأهلي صعد لنهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا للمرة رقم 14 وللمرة الثانية تواليًا بعد الفوز بلقب النسخة الماضية، حيث جاء التأهل هذه المرة بالفوز على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة (4-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

في المقابل، تأهل كايزر تشيفز يعتبر للمرة الأولى في تاريخ بطل جنوب أفريقيا، حيث جاء الصعود بإقصاء الوداد البيضاوي بالفوز بنتيجة (1-0) بمجموع المباراتين أيضًا.

فيديو قد يعجبك: