إعلان

وزير الطيران يلتقي بمديري مكاتب ومحطات مصر للطيران الجدد بالخارج

11:48 م الخميس 15 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

قال الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، إن اختيار مديري المكاتب والمحطات الخارجية لمصر للطيران، والمديرين الماليين ورؤساء الحسابات، الذين تم اختيارهم في حركة العمل بالمكاتب الخارجية للشركة هذا العام، جاء وفقًا لمجموعة من المعايير والضوابط من خلال التقدم للعديد من الاختبارات والتقييمات، والتي استغرقت عدة شهور، وتمت بمنتهى الشفافية والحيادية، من أجل إتاحة الفرصة أمام الجميع للتقدم لهذه الاختبارات.

جاء ذلك خلال لقاء الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، مع المديرين الجدد الذين في قاعة كمال علوي بمبنى شركة مصر للطيران للخدمات الجوية بمطار القاهرة الدولي، بحضور الطيار عمرو أبوالعينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران ، والطيار عمرو نبيل رئيس شركة الخطوط الجوية ، ولفيف من قيادات شركة مصر للطيران.

وهنأ وزير الطيران المرشحين الذين تم اجتيازهم اختبارات الشركة ، للعمل بمكاتب ومحطات مصر للطيران بالخارج ، مؤكدًا على دورهم الكبير فى المساهمة فى تحقيق العوائد الاقتصادية المرجوة، متمنياً لهم قيامهم بمهامهم على أكمل وجه ، بما يرسخ الصورة الإيجابية عن مصر الحديثة فى ضوء التنمية الشاملة ، التى تشهدها الدولة المصرية فى كافة القطاعات وعلى مختلف الأصعدة.

وناقش وزير الطيران مع العاملين كيفية تحقيق التنشيط والترويج لمبيعات الشركة الوطنية ، وتعظيم العائد وبخاصة داخل أفريقيا في ضوء تأثير تداعيات فيروس كورونا علي حركة السفر العالمية، الأمر الذي يتطلب تضافر الجهود من أجل عودة الحركة الجوية الي ما كانت عليه قبل الجائحة.

وخلال اللقاء استمع وزير الطيران إلى أراء ومقترحات مديري المكاتب والمحطات الخارجية، والتحديات التى تواجههم ورؤيتهم المستقبلية نحو التطوير وتحسين الأداء.​

فيديو قد يعجبك: