Masrawy logo white

وزير الطيران يبحث مع سفير الإمارات التعاون في مجال النقل الجوي

06:39 م الثلاثاء 08 يونيو 2021

كتب - محمد عبيد:

أكد الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، على العلاقات التاريخية الوطيدة بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات خاصة في مجال النقل الجوي.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير، اليوم الثلاثاء، السفير الدكتور حمد سعيد الشامسى سفير دولة الامارات العربية المتحدة بالقاهرة ومندوبها الدائم

لدى جامعة الدول العربية، وسيف محمد السويدي مدير الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك والعلاقات الثنائية في مجال الطيران المدني.

وتناول اللقاء - وفقا لبيان وزارة الطيران - الجهود المشتركة بين مصر والإمارات العربية المتحدة لدعم وتنشيط الحركة الجوية، وكذا تم مناقشة العديد من الموضوعات الخاصة بقطاع الطيران بين البلدين.

واستعراض أوجه التعاون بين الجانبين في مختلف مجالات الطيران المدني، وبحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق، بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وتطرق الجانبان إلى تجربة دولتي مصر والإمارات في احتواء أزمة كورونا وتداعياتها، وما قاموا به من جهود لتعافي قطاع الطيران بهما، بالإضافة إلى تبنى البلدين نهج وسياسة واحدة في استئناف حركة السياحة إلى بلادهم في ظل تداعيات هذه الأزمة.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
44

إصابات اليوم

5

وفيات اليوم

666

متعافون اليوم

283906

إجمالي الإصابات

16470

إجمالي الوفيات

226535

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي