إعلان

محافظ الجيزة يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

11:46 ص السبت 05 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، سير امتحانات الشهادة الاعدادية بعدد من اللجان، للوقوف على مدى الإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الإمتحانات

شملت جولة المحافظ، تفقد مدارس الشهيد أحمد سيد إبراهيم التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية ومدرسة الشهيد أحمد عبد العزيز التابعة لإدارة بولاق الدكرور التعليمية.

واطمأن المحافظ على تحقيق الإنضباط داخل وخارج لجان الإمتحانات حفاظآ علي تركيز الطلاب كما إطمأن علي تطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية داخل اللجان.

‏وشدد المحافظ، على ضرورة الحفاظ على المسافات والتباعد بين الطلاب داخل وخارج اللجان حرصاً على سلامتهم وكذلك عملية دخول وخروج الطلاب إلي اللجان وتقديم الإرشادات اللازمة لهم بهدف منع التزاحم.

وشدد محافظ الجيزة، على التواجد المستمر للطبيب أو الزائرة الصحية بكل لجنة للتدخل الفوري في حالة الطوارئ، بالإضافة إلى توفير الكمامات للطلاب الذين حضرو بدون كمامة.

وقال محافظ الجيزة، إن عدد الطلاب الذين يؤدون الإمتحانات ١٦٣٠٥٦ طالبا وطالبة داخل ٩٤٥ مدرسة و٦٥٦ لجنة على مستوي المحافظة بواقع ١١٦٤٨ لجنة فرعية.

وأكد المحافظ أنه تم تخصيص غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة وربطها بغرف العمليات بالأحياء والمراكز في كل إدارة وتعليمية لمتابعة سير الامتحانات في جميع المدارس.

وأضاف أنه تم التوجيه لمديري الإدارات التعليمية باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة في لجان الامتحانات من التطهير الدوري وتحقيق التباعد بين الطلاب وارتداء الكمامات.

.

كما كما تم تكليف رؤساء الأحياء والهيئة العامة للنظافة والتجميل، بتكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس ورفع الباعة الجائلين والإشغالات.

رافق المحافظ هند عبد الحليم نائب المحافظ ومجدي الجيار مدير مديرية التعليم بالجيزة والدكتور محمد منصور، مدير مديرية الصحة بالجيزة ورئيس حي جنوب الجيزة ورئيس حي بولاق الدكرور.

فيديو قد يعجبك: