إعلان

٨٠ ألف تذكرة في يومين.. الحاج علي: الحجز يمكن أن ينتهي في أول أيام معرض الكتاب

12:07 م السبت 26 يونيو 2021

الدكتور هيثم الحاج علي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

قال الدكتور هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، في تصريحات خاصة أدلى بها إلى "مصراوي"، اليوم السبت، إن عدد الأشخاص الذين قاموا بحجز تذاكر دخول معرض القاهرة الدولي للكتاب، بلغ ٨٠ ألف شخص، حسب آخر تقرير ورد إليه، مساء الخميس الماضي.

وقال الحاج علي: هذا الرقم كبير؛ خصوصًا أن انطلاق المنصة لم يمر عليه سوى ٤٨ ساعة؛ مما يعني أن الحجز يمكن أن ينتهي في الأيام الأولى لمعرض الكتاب، مع تزايد الزخم الإعلامي حول فعاليات المعرض.

يشار إلى أن المنصة الإلكترونية الخاصة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، تشمل كل التفاصيل والخدمات التي تهم زوار المعرض؛ مثل إمكانية الحصول على الإصدارات من خلال البحث عن الكتب ودور النشر المشاركة، إلى جانب أجندة الأنشطة والفعاليات التي ستجرى افتراضيًّا (أون لاين)، وخريطة المعرض، وجولة افتراضية محاكاة للواقع داخل قاعات المعرض، كما تضم المحتوى الرقمي.

وتأتي خطوات التسجيل للحصول على تذكرة الزيارة على الرابط الخاص بالموقع https://cairobookfair.gebo.gov.eg أو من خلال الكلمات الدلالية على محرك البحث "جوجل".

ويتبع ذلك الضغط على خيار "احجز تذكرتك"، ثم إدخال البيانات الشخصية المطلوبة "الاسم- رقم الهاتف- البريد الإلكتروني- العمر- الجنسية- النوع".

ويتم الحصول على تذكرة الزيارة بعد الانتهاء من عملية التسجيل وإرسال نسخة من التذكرة في رسالة نصية على واتس آب إلى الرقم المسجل، ونسخة أخرى على البريد الإلكتروني تحتوي على بوابة الدخول واليوم المحدد للزيارة.

فيديو قد يعجبك: