Masrawy logo white

وزير القوى العاملة: تعيين ذوي الإعاقة غير القادرين على العمل من اختصاصات وزارة التضامن

09:50 م الأربعاء 16 يونيو 2021
وزير القوى العاملة: تعيين ذوي الإعاقة غير القادرين على العمل من اختصاصات وزارة التضامن

محمد سعفان وزير القوى العاملة

مصراوي:

كشف الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، عن وجود أزمة بشأن تعيينات نسبة الـ5% من ذوي الإعاقة في كافة المصالح والجهات، متابعًا: "نتفاجأ أن بعض المصالح توقع عقودًا لذوي الإعاقة غير القادرين على العمل، وتلغيها بعد مرور 3 شهور".

جاء ذلك خلال كلمته بورشة حزب مستقبل وطن "العمل والعمال"، الثلاثاء، وذلك فى ضوء ورش العمل التي تعقد بمقر الحزب للحوار المتواصل بين قيادات وأعضاء الحزب مع ممثلي السلطة التنفيذية، مع التطرق لجميع القضايا التي تهم المواطن والنقاش حولها من أجل أن تكون على طاولة نقاش الحكومة دائمًا.

ويشارك فى الندوة النائب المهندس أشرف رشاد الشريف، زعيم الأغلبية ، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والنائب محمد صلاح أبوهميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، والنائب عادل عبدالفضيل، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، والنائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، والنائب عبدالفتاح محمد، أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، وسيد نصر، أمين العمال والفلاحين.

وأكد وزير القوى العاملة، أنه تم وضع ضوابط تؤكد على أن نسبة التعيينات لذوي الإعاقة القادرين على العمل فقط، خاصة تعيين أن غير القادرين منهم، ليس من اختصاص وزارة القوي العاملة، وإنما وزارة التضامن.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
49

إصابات اليوم

4

وفيات اليوم

331

متعافون اليوم

284311

إجمالي الإصابات

16528

إجمالي الوفيات

230699

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي