حلم يتحقق.. "شباب النواب" يشيد بتطوير قرى البحيرة ضمن "حياة كريمة"

04:48 م السبت 03 أبريل 2021

كتب- نشأت علي :

تفقد وفد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، رئيس اللجنة، اليوم السبت، عددًا من مراكز الشباب بمحافظة البحيرة، الواقعة ضمن مبادرة حياة كريمة .

جاء ذلك في إطار الزيارة التي تقوم بها اللجنة لعدد من مراكز الشباب بالمحافظة، والتي رافقهم فيها محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة .

واستقبل أهالي قرية الخرطوم، بمدنية وادي النطرون، أعضاء اللجنة بالزغاريد وهتافات "تحيا مصر.. يحيا السيسي"، معبرين عن فرحتهم بتنفيذ تلك المشروعات الضخمة على أرض قريتهم التي كانت تعاني التهميش لفترات طويلة .

وقال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إن مشروعات حياة كريمة جعلت قرى الريف أشبه بالمدن؛ حيث تتوافر جميع الخدمات بشكل لائق، مشيرًا إلى أن تكلفة تطوير مركز شباب الخرطوم بلغت 3 ملايين جنيه .

وعلق الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب، على حجم الإنجازات المبذولة لتطوير مراكز الشباب، ضمن مبادرة حياة كريمة، قائلًا: "ما نشاهده حلم يتحقق على أرض مصر".

وطالب رئيس لجنة الشباب القائمين على شؤون مركز الشباب بضرورة الحفاظ على ذلك الصرح العملاق، والعمل على الاستغلال الأمثل له، مشددًا على ضرورة استغلال قدرات الشباب والعمل على تشجيعهم لممارسة الرياضة .

ويضم وفد لجنة الشباب، الذي يترأسه النائب محمود حسين، رئيس اللجنة، كلًّا من النائب حسام غالي أمين سر اللجنة، ودرويش مرعي، وحازم إمام، ومحمد عمر طارق السيد، وولاء عبد الفتاح، وخالد بدوي، وهادية حسني، وآية مدني، والنائب محمود توشكى، وإبراهيم عبد اللطيف، أمين اللجنة.

وشارك من نواب البحيرة كل من: محمد زين الدين حمدي أبو خشيم، ومحمد الحوفي.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 238560

    عدد المصابين

  • 177440

    عدد المتعافين

  • 13972

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 159567737

    عدد المصابين

  • 137233299

    عدد المتعافين

  • 3316451

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي