إعلان

ساويرس: قطاع العقارات آمن للاستثمار والدول التي طبقت الإغلاق بسبب كورونا ستتعرض لأزمة

12:05 ص الجمعة 26 مارس 2021

المهندس نجيب ساويرس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– يوسف عفيفي:

أكد رجل الأعمال نجيب ساويرس، أن جائحة كورونا جعلت هناك "عزوفًا" عن النزول إلى العمل أو الشراء أو التسوق أو الترفيه، وتأثر الأغلبية للغاية.

وأوضح ساويرس، خلال حوار عبر الإنترنت لـ"V Estate Expo"، أن أبرز المتأثرين بالجائحة هم العاملون في مجالات السياحة والمطاعم والطيران وقطاع العقارات، إضافة إلى قطاعات كثيرة جدًا تأثرت بشكل أكبر: "هناك قطاعات ادمرت وليس معها أي شيء لتشتريه".

وقال ساويرس: "المصريين بيشوفوا قطاع العقارات هو قطاع استثماري آمن.. والدليل على ده إن الطلب على العقارات فى مصر 10 أضعاف الموجود".

وأشار ساويرس إلى وجود قطاعات استفادت بسبب الجائحة، منهم صانعو الكمامات والعاملون في الصحة، لافتًا إلى أنه أول من طالب الحكومة والمواطنين بالتعايش مع الجائحة؛ لأنها ستستمر فترة كبيرة، متابعًا بالقول: "تمت مهاجمتي بشكل عنيف وقتها، لكن ما ناديت به حدث الآن، وتعاملت مصر مع المرض وتماشت مع الجائحة حتى يعيش الناس".

وأوضح أن بعض دول العالم ومنها إنجلترا وفرنسا طبقت الإغلاق الكامل للحد من انتشار الفيروس، وهو ما سيُعرضها فيما بعد لـ"أزمة شديدة في اقتصادها" قائلا: "سيمرون بأيام سودة بعد الانتهاء من الأزمة نتيجة الغلق الكامل".

فيديو قد يعجبك: