إعلان

طفرة كبيرة في المشروعات القومية.. تفاصيل لقاء وفد "إسكان النواب" ومحافظ مطروح

01:02 م الأربعاء 08 ديسمبر 2021

اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

استقبل اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، الوفد البرلماني الذي يزور المحافظة حاليًّا، برئاسة النائب عماد سعد حمودة، للوقوف على تنفيذ المشروعات القومية التي تشهدها المحافظة، وما يتم تنفيذه من مشروعات ضمن مبادرة "حياة كريمة"؛ لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وقال النائب عماد سعد حمودة، رئيس الوفد البرلماني ورئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن المحافظة تشهد طفرة كبيرة في المشروعات القومية؛ وعلى رأسها مبادرة حياة كريمة التي غيَّرت وجه الحياة في القري والريف المصري بالكامل؛ حيث شهدت السنوات الأخيرة اهتمامًا غير مسبوق من قِبل القيادة السياسية بمشروعات التطوير والتجديد بالمحافظة؛ لتحقيق تنمية شاملة حقيقة على الأرض.

وتابع حمودة، خلال لقاء المحافظ اليوم أعضاء الوفد بمقر المحافظة، اليوم: "القيادة السياسية تولي المشروعات القومية اهتماماً كبيرًا وفي القلب منها محافظة مطروح التي شهدت عددًا من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي ومحطات التحلية.. وغيرها من المشروعات التي تهدف إلى أن يعيش الإنسان حياة كريمة تليق بالمواطن المصري.

ويشارك في الزيارة النواب: أمين مسعود، عرفة صالح، أحمد أبو زيد، فخري طايل، محمد ثابت، محمد جنيدي، محمد حسان، طه محمد بهجت، أحمد رمزي، محمود الشامي، يحيى عيسوي، أحمد عبد الهادي، ورقية عبد العزيز، وميرفت عازر.

فيديو قد يعجبك: