إعلان

"إسكان النواب" تنظم زيارة ميدانية للعلمين ومطروح.. الثلاثاء

01:16 م الأحد 05 ديسمبر 2021

النائب عماد سعد حمودة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

تنظم لجنة الإسكان في مجلس النواب برئاسة النائب عماد سعد حمودة، زيارة ميدانية موسعة إلى مدينة العلمين الجديدة ومحافظة مرسى مطروح في الفترة من 7 إلى 10 ديسمبر المقبل.

ويتضمن برنامج الزيارة عملاً مكثفاً وعدداً من الجولات والزيارات التفقدية؛ للوقوف على أبرز إنجازات الدولة المصرية هناك.

وقال رئيس لجنة الإسكان إن هناك أهمية كبرى توليها اللجنة للمشروعات العمرانية والتنموية بمختلف ربوع البلاد؛ للوقوف على آخر ما جرى تنفيذه ضمن وتيرة العمل المكثفة للإصلاح والتنمية التي لا يتوقف الرئيس عبد الفتاح السيسي عن التوجيه بها.

وأضاف حمودة أن سلسلة الزيارات التي تبدأ من الثلاثاء حتى الجمعة، ستشمل تفقد محطة معالجة صرف صحي مطروح، والاجتماع بشركة المياه والصرف الصحي بمطروح؛ للوقوف على حجم الإنجازات في ما جرى بمشروعات كبرى حققت نهضة تنموية في كل المجالات والقطاعات خلال السنوات الماضية؛ منها مشروعات الكهرباء والطرق ومشروعات المياه والصرف الصحي بمرسى مطروح.

وينوي نواب اللجنة تفقد التجمعات القروية وبحث مطالب الأهالي في المساكن البديلة اللائقة وتوفيرها، سيرًا على نهج الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أحدث نهضة تنموية وعمرانية كبرى في مشروعات تنطلق نحو جمهورية جديدة تتوافر بها كل مقومات الحياة الكريمة.

وتسعى اللجنة بعدها ضمن برنامج الزيارة للتوجه إلى مدينة العلمين الجديدة، لتفقد قرية الجميمة وبعض التجمعات السكنية بالضبعة وسيدي عبد الرحمن، بحضور ممثلي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وتتفقد اللجنة في حضور وفد نيابي رفيع المستوى يتقدمه النائب عماد سعد، بعض المشروعات العمرانية والتنموية بمدينة العلمين الجديدة، وتعقد اجتماعاً في مقر جهاز مدينة العلمين الجديدة بحضور ممثلي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأبهرت الدولة المصرية العالم أجمع بمعدلات التنمية والعمران في المشروع القومي العملاق الخاص بمدينة العلمين الجديدة، التي تعد من مدن الجيل الرابع وتضم منطقة شاطئية طولها 14 كيلومترًا، وتقدر مساحتها بنحو 48 ألف فدان، باستثمارات تزيد على 40 مليار جنيه وتضم مناطق ترفيهية وسياحية وتعليمية وتراثية وسكنية ومنطقة للأبراج السكنية.

وتختتم اللجنة بتأكيدها أن الأذرع التنموية لمؤسسة حياة كريمة امتدت إلى مختلف محافظات وقرى ومدن البلاد، لتحسين واقع وحياة مواطني الدولة المصرية خلال عبورهم نحو الجمهورية الجديدة، بمجموعة من المشروعات والمبادرات الرائدة في أوقات قياسية.

فيديو قد يعجبك: