إعلان

الجيزة: رصف محاور مرورية ببولاق والعمرانية والعياط والبدرشين

01:08 م السبت 04 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت محافظة الجيزة، مواصلة أعمال رفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية بالأحياء والمراكز والمدن لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين وذلك في إطار تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري.

وبحسب بيان اليوم، تابع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، خطط الرصف الجارية بأحياء جنوب الجيزة والعمرانية وبولاق الدكرور ومراكز البدرشين والعياط للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال ومدى الالتزام بالجدول الزمني المحدد لها.

وتابع المحافظ تنفيذ أعمال الطبقة الأسفلتية الرابطة لشارع مراد في الاتجاه المؤدي إلى ميدان الجيزة بالتوازي مع بدء الرصف بالاتجاه الآخر للطريق، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال رصف شارع الأهرام بمنزل كوبري الجيزة المعدني، تجاه كوبري عباس.

وفي حي بولاق الدكرور، تم إستكمال رصف شارع ترعة عبدالعال 2 في المسافة بين ترعة عبدالعال 1 مرورا بشارع العشرين حتى شارع السنترال، كما تم فرد طبقة الأسفلت الثانية بشارع ترعة الزمر للجزء من شارع السلام حتى مسجد الحسينية بحي العمرانية.

كما تابع محافظ الجيزة البدء في أعمال توسعة شارع عباس عناني بالبدرشين وذلك استعدادا لرصفه إلى جانب استكمال أعمال التسوية بشارع النيل السعيد في إطار التجهيزات الجارية للبدء في رصف الطريق وذلك بمركز ومدينة البدرشين.

وتم استكمال أعمال الرصف والتطوير بمركز ومدينة العياط وذلك بشارعي الثورة وطراد النيل في إطار رفع كفاءة عدد من الطرق والمحاور التي تم رصد حاجتها للتطوير في نطاق المركز.

فيديو قد يعجبك: