إعلان

حملات الجيزة.. غلق مطعم بيتزا وكشري شهير بشارع ترسا بالهرم - فيديو

05:22 م الأربعاء 29 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب يوسف عفيفي:

أعلنت محافظة الجيزة، من خلال حي الطالبية ومديرية الطب البيطري، ضبط مخزن بشارع الأمين بحي الطالبية ويحوي ثلاجات بها لحوم مفروم ومجمدات جاهزة للتحضير.

وبحسب بيان اليوم، على الفور تم استدعاء الطب البيطري وبالكشف على المنتحات تبين أنها منتهية الصلاحية وبها تغير بالخواص الطبيعية وغير صالحة للاستخدام الآدمي وبالاستعلام عن مالك المخزن تبين أنه يتبع مطعم بيتزا وكشري شهير بشارع ترسا الرئيسي.

وشنت أجهزة المحافظة، حملة مفاجئة على المطعم المشار إليه بشارع ترسا ناصية شارع السلام لمعاينة السلع الغذائية المقدمة للمواطنين وتم ضبط ٣٧٥ كجم لحوم مفرومة و ١٨٠ كجم مصنعات لحوم سجق وبسطرمة وشاورما غير صالحة للاستخدام الآدمي والبعض بدون بيانات تفيد المصدر وهي نفس المنتجات المتواجدة بالمخزن التابع له.

وتحفظت محافظة الجيزة على الفور من خلال حي الطالبية والطب البيطري، على السلع الفاسدة وغلق وإخلاء المكان بمتابعة الدكتور أشرف تامر رئيس حي الطالبية ومن قبل إدارة رخص المحلات بالحي مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

يأتي ذلك استمرارا للحملات الرقابية التي تشنها محافظة الجيزة من خلال أجهزتها المختلفة في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتحقيق الدور الرقابي والتأكد من سلامة المواد الغذائية المعروضة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك: