إعلان

الصحة: تجديد تكليف "مها إبراهيم" رئيسًا لأمانة المراكز الطبية المتخصصة

04:48 م الأربعاء 01 ديسمبر 2021

الدكتور خالد عبدالغفار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

قرر الدكتور خالد عبدالغفار، القائم بعمل وزير الصحة والسكان، تجديد تكليف الدكتورة مها إبراهيم، رئيسا لأمانة المراكز الطبية المتخصصة.

ونص القرار الذي حمل رقم "588 لسنة 2021"، على إعارة الدكتورة مها محمد حسنين إبراهيم، استشاري طب أورام الأطفال بالمعهد القومي للأورام، رئيسًا لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، وذلك لمدة عام أو لحين الإعلان عن شغل الدرجة أيهما أقرب.

كانت أمانة المراكز الطبية المتخصصة برئاسة الدكتورة مها إبراهيم، عقدت اجتماعا موسعاً ضم جميع المستشفيات والمراكز الطبية التابعة للأمانة، البالغ عددها 81 مستشفى وبالإضافة إلى قيادات الأمانة.

وأشارت الدكتورة مها إبراهيم إلى أن مستشفيات ومراكز الأمانة تعمل منذ بدايتها بمفهوم الجودة وقد قطعت مشواراً كبيراً نحو تحقيق معايير الجودة مما يجعل الأرض ممهدة لبدء لرحلة اعتماد المستشفيات.

وأضافت أنه تم عقد هذا الاجتماع لإبراز ما تم إنجازه في المستشفيات والمراكز في جميع الأقسام والتخصصات بالإضافة لبيان المجهود المبذول من الفريق الإداري بالأمانة الذي يناظر جميع التخصصات بالمستشفيات ولا يدخر جهدا من أجل التطوير والتحسين المستمر بهدف حصول المواطن على أفضل خدمة صحية ممكنة.

77e55fb3-ab28-4647-87c3-481b1243ff3f

فيديو قد يعجبك: