إعلان

بعد توقف عامين.. كنيسة مارجرجس بعين شمس تعلن تنظيم رحلات القدس للأقباط في ٢٠٢٢

12:37 م الأربعاء 01 ديسمبر 2021
بعد توقف عامين.. كنيسة مارجرجس بعين شمس تعلن تنظيم رحلات القدس للأقباط في ٢٠٢٢

ارشيفية

كتب- مينا غالي:

أعلنت كنيسة مارجرجس بعين شمس، بدء الحجز لرحلات القدس لعام 2022، بالتعاون مع إحدى شركات السياحة، وذلك للاحتفال بأسبوع الآلام وعيد القيامة الذي يحل في الفترة من 23 أبريل حتى 29 أبريل.

وأوضحت الكنيسة أن الأسعار تبدأ من 950 دولارا، بالإضافة إلى تذكرة الطيران والبرنامج يبدأ من جمعة ختام الصوم وينتهي بسبت النور "ليلة عيد القيامة"، لافتة إلى أن الاشتراك لا يشمل الطيران من القاهرة إلى تل أبيب والعكس.

وأضافت أن البرنامج يشمل زيارة طريق الآلام وجبل الزيتون وكنيسة القيامة والاحتفال بأحد الشعانين وأسبوع الآلام بالقدس مع الاحتفال بلحظة ظهور النور المقدس من قبر السيد المسيح بكنيسة القيامة بالقدس.

وأشارت إلى ضرورة مطابقة الشروط التي يأتي أبرزها أن يكون سن المتقدم لزيارة القدس 40 عامًا، وأن يكون لديه جواز سفر ساري لمدة 6 شهور بعد شهر أبريل 2022، بالإضافة إلى ضرورة تلقي لقاح فيروس كورونا.

وتسببت جائحة كورونا في إلغاء رحلات حج الأقباط إلى القدس للعام الثاني على التوالي.

وفي ٢٠٢٠، كشف الأنبا أنطونيوس مطران القدس والكرسي الأورشليمي والشرق الأدني لمصراوي، أنه سيتم منع جميع الرحلات للقدس هذا العام بسبب تفشي فيروس "كورونا"، على أن تقتصر المشاركة في الصلوات خلال أيام أسبوع الآلام على الآباء الرهبان والراهبات وبعض شعب القدس.

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي