إعلان

مسؤول بـ"بوينج": معرض إيديكس فرصة مهمة للشركة.. وهذه قائمة منتجاتنا

06:54 م الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي ومحمد نصار:

قال بدر محمد البدير، رئيس العلاقات العامة والتواصل المؤسسي في شركة بوينج بالمملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، إنه جرى تنظيم ورشة عمل حضرها عدد كبير من المتخصصين في مجال الدفاع والخدمات بصناعة الطيران من مختلف الدول، في معرض إيديكس 2021.

وأضاف البدير، لمصراوي: المعرض مهم جدا للشركة نظرا لتجمع هذا الكم الكبير من قادة السلاح في دول العالم والمنطقة تحت سقف واحد بما يعزز من تواصل الشركة مع عملائها الحاليين ويمكنها من كسب عملاء مستقبليين.

وأشار إلى أن المعرض يعد حلقة وصل مهمة بالنسبة للشركة ومختلف الشركات المحلية والعالمية في دول الشرق الأوسط، متابعا: مشاركتنا في المعرض هي الثانية بعد عام 2018 وبسبب كوفيد 19 تم تأخير بعض الأمور، ونحن سعداء بالتواجد في المعرض ونعتبره فرصة لشركة بوينج أن تعرض جميع منتجاتها ومنصاتها الدفاعية في تقنيات الدفاع والطيران حول العالم.

وواصل: لدينا عدة منتجات في جناحنا بالمعرض منها الطائرة التدريبية تي 7، ومقاتلة الدفاع 15، وهي العمود الفقري للقوات الجوية حول العالم، ومروحية الأباتشي التي يستعملها 17 عميلا حول العالم وبعض عملاء الشرق الأوسط من بينهم مصر، ومروحية الشينوك التي تقوم بالدعم اللوجستي والنقل والمهام الإنسانية

فيديو قد يعجبك: