إعلان

رئيس تنشيط السياحة يلتقي ممثلي كبرى شركات الطيران العالمية في بورصة لندن

10:59 م الأربعاء 03 نوفمبر 2021

عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة

كتب- مصراوي:

عقد عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، عدة لقاءات مع عدد من ممثلي كبرى شركات السياحة والطيران العالمية، على هامش فعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة World Travel Market 2021 "WTM"، التي بدأت فعالياتها 1 نوفمبر الجاري وتستمر حتى اليوم.

وتم مناقشة خلال اللقاءات عدد من الموضوعات المتعلقة بتوقعاتهم للحركة السياحية الوافدة من السوق البريطاني إلى مصر خلال الفترة القادمة خاصة بعد قرار رفع اسم مصر من القائمة الحمراء للدول الممنوعة من السفر إليها من المملكة المتحدة في ظل تداعيات فيروس كورونا، بالإضافة إلى مناقشة تعزيز سبل التعاون لتذليل أي صعوبات قد تواجههم لجذب المزيد من السائحين البريطانيين لزيارة المقصد السياحي المصري.

كما التقى الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، بعدد من ممثلي شركات السياحة البريطانية والتي لديها خبرة واسعة في مجال السياحة الثقافية حيث تقوم بتنظيم رحلات إلى الأقصر وأسوان والقاهرة، حيث قام باستعراض التنوع الذي يتمتع به المقصد السياحي المصري واطلاعهم على كافة المعلومات عن الأنماط والمنتجات والمنتجعات السياحية والأماكن الأثرية بمصر، كما تم التأكد من عدم وجود أية مشكلات أو عقبات تواجههم خلال تنظيمهم لهذه الرحلات.

كما تم مناقشة امكانية تنظيم رحلات تعريفية (Fam Trips) لمديري هذه الشركات ولعدد من عملائهم لزيارة مصر والتعرف على المقاصد السياحية بها.

وتحدث الرئيس التنفيذي للهيئة أيضا خلال هذه اللقاءات عن الحوافز التشجيعية التي تقدمها الدولة المصرية لجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر وتشجيع منظمي الرحلات علي تنظيم رحلات سياحية لها.

كما تم الحديث عن الحملات الترويجية المشتركة ( CO- Marketing) والتي يتم تنفيذها بالتعاون مع منظمي الرحلات للترويج للمقصد السياحي المصري.

والتقى عمرو القاضي أيضا بممثلي شركات سياحة رومانية وألمانية والذين أعربوا عن تطلعهم للتعرف على المقومات و الأنماط السياحية التي يتميز بها المقصد السياحى المصري، كما تم اطلاعهم على الحوافز التشجيعية.

وفي سياق متصل، عقد الرئيس التنفيذي للهيئة عدة لقاءات مع عدد من ممثلي وسائل الإعلام الإنجليزية والعالمية، تم خلالها الحديث عن كيفية الترويج لمصر دوليًا من خلال نشر المقالات والتحقيقات الصحفية ودعوة المدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ممن يتمتعون بنسبة متابعة عالية على هذه المواقع لزيارة مصر.

فيديو قد يعجبك: