إعلان

محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بشوارع زغلول والتحرير ومراد والرماية

03:46 م الإثنين 29 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

واصل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جولاته الميدانية المفاجئة للوقوف على الحالة العامة للنظافة والإشغالات ونسب تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بأحياء العمرانية والطالبية وجنوب والهرم والدقي.

واطلع المحافظ على موقف أعمال رصف القطاع من شارع الهرم حتي كوبري فيصل الواقع أسفل محور الفريق كمال عامر - ترعة الزمر سابقا – والذي تم البدء في وضع طبقه الدقشوم به تمهيدا لوضع طبقة الأسفلت بالطريق.

ووجه محافظ الجيزة، رئيس حي العمرانية وإدارة التفتيش والرصد الميداني بتوقيع غرامة مشددة على شركة النظافة المسئولة عن قطاع العمرانية الشرقية وذلك لعدم الالتزام بتنفيذ المهام المكلفة بها على أكمل وجه.

وكلف بمتابعة يومية لأداء كافة الشركات العاملة في جمع المخلفات وتقييم دوري لأدائهم .

وحرص المحافظ على معاينة مشروع رصف وتطوير شارع زغلول بحي الهرم والذي يعد أحد المتفرعات الهامة المؤدية لمحور أنور السادات و موازي لطريق المنصورية مشدداً على مديرية الطرق بالانتهاء من كافة الأعمال المتبقية.

ووجه المحافظ، رئيس حي الهرم بتكثيف حملات منع سير مركبات التوك توك بمحور أنور السادات بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة.

وعاين المحافظ نسب استكمال أعمال رفع كفاءة أرصفة المشاة بمحيط ميدان الرماية بمنطقة حدائق الأهرام القديمة مؤكدا على ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال وعلى أكمل وجه وفقا للمواصفات المحددة.

وتفقد أعمال رفع كفاءة شارعي التحرير ومراد بأحياء الدقى وجنوب مؤكداً علي ضرورة انجاز نسب الأعمال لما لتلك المحاور من أهمية في ضوء تنفيذ أعمال تطوير محاور الحركة المرورية بالمحافظة .

فيديو قد يعجبك: