إعلان

بعد أزمة الغلاف.. قبول اعتذار طارق الأدور عن الإشراف على القسم الرياضي بجريدة الجمهورية

11:29 ص الأحد 28 نوفمبر 2021

قبول اعتذار طارق الأدور عن الإشراف على القسم الريا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مينا غالي:

أصدر عبد الرازق توفيق، رئيس تحرير جريدة الجمهورية، قرارًا بقبول اعتذار الكاتب الصحفي طارق الأدور عن الاستمرار في الإشراف على القسم الرياضي بالجريدة، وتكليف يحيى علي بمهام مستشار رئيس التحرير لشؤون الرياضة، وتكليف أحمد زهران بمهام الإشراف على القسم الرياضي إلى جانب رئاسته للقسم.

وقال توفيق في نص قراره: "في إطار حرص الجمهورية على التطوير الدائم وإعلاء القيم الرياضية الثابتة وتحقيق الأهداف المرجوة من الصحافة الرياضية في نبذ التعصب والتشجيع المثالي، تقرر الآتي:

1- قبول اعتذار الكاتب الصحفي طارق الأدور عن الاستمرار في الإشراف على القسم الرياضي بالجريدة.

2- يُكلف الزميل يحيى علي بمهام مستشار رئيس التحرير لشؤون الرياضة.

3- يتولى أحمد زهران بمهام الإشراف على القسم الرياضي إلى جانب رئاسته للقسم.

4- يتولى الزيل عبد الناصر سليمان رئاسة القسم الرياضي، إلى جانب قيامه بمهام الإشراف الكامل على القسم لحين عودة الزميل أحمد زهران.

جاء ذلك بعدما نشر الجمهورية الرياضي في عدد الجمعة الماضية، غلافًا أثار استياء عدد كبير من رواد السوشيال ميديا واتهموا الجريدة بإثارة التعصب، حيث نشر صورة لكيروش مدرب المنتخب الوطني وهو يذبح طارق حامد وزيزو وقفشة ومحمد شريف ورمضان صبحي بالسكين وعليها عبارة "كيروش دبح القطة".

من جانبه، كشف الدكتور طارق الأدور، المشرف السابق على القسم الرياضي بجريدة الجمهورية، أنه لم تتم إقالته، لكنه هو من تقدم باعتذار مسبق منذ شهر أكتوبر الماضي عن الإشراف على القسم لـ"أسباب خاصة" وليس لها علاقة بأزمة الغلاف، لكن تم قبولها أخيرًا واعتذر عن مهام المنصب رسميًا.

3391c762-dd37-455d-9ddf-a997931828c9

فيديو قد يعجبك: