إعلان

بعد حظر الطيران| خالد عليش وزوجته من جنوب أفريقيا: نبحث عن رحلة للقاهرة ​

01:43 م السبت 27 نوفمبر 2021

خالد عليش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مينا غالي:

كشف الفنان ومذيع الراديو خالد عليش وزوجته ميرهان عمرو، عن استمرار وجودهما في جنوب أفريقيا حتى الآن، بعد وقف الطيران المباشر بين مصر وجنوب إفريقيا، وفي انتظار عودتهما إلى مصر مجددًا.

وقال عليش وميرهيان، عبر خاصية ستوري جديدة من على البحر في كيب تاون، اليوم السبت: "احنا دلوقتي موجودين في كيب تاون.. الجو حلو النهارده، واضح إن دي سحابة جاية.. احنا تمام وزي الفل، بنطمنكم.. احنا على بعد 14 ساعة من المدينة التي ظهر فيها المتحور، وهي المشكلة حاليًّا في الإجراءات المشددة المتعلقة بالسفر.. لكننا بخير".

وأعلن المذيع خالد عليش، أمس، احتجازه مع زوجته في جنوب إفريقيا خلال قضائه شهر العسل؛ بسبب قرار وقف الطيران لانتشار فيروس كورونا.

ونشر خالد عليش فيديو جديدًا ليكشف تفاصيل احتجازه من خلال خاصية الاستوري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" .

وقال خالد عليش في الفيديو: "إحنا لسه في جنوب إفريقيا وبريطانيا واليابان وقفت الطيران بسبب كورونا؛ ولكن إحنا بخير، ونبحث عن رحلة طيران في أسرع وقت".

وتابع المذيع: "كان المفروض إننا نغادر جنوب إفريقيا ونتجه إلى دبي؛ ولكن الرحلة اتلغت بسبب الإجراءات الاحترازية".

يُذكر أن خالد عليش، احتفل يوم الجمعة 19 نوفمبر، بزفافه على المذيعة ميرهان عمرو، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء، والتقط العروسان عدة صور أمام قصر البارون.​

وقررت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، إيقاف الطيران المباشر من وإلى جنوب افريقيا، وذلك على خلفية ما أعلنته منظمة الصحة العالمية عصر اليوم، بشأن المتحور الجديد لفيروس كورونا، والذي أطلق عليه "أوميكرون"، واعتبرت هذا المتحور من الضروري أخذ الإجراءات الاحتياطية تجاهه.

وأشارت إلى أن هناك عددا من الدول المستهدفة بقائمة من الاجراءات، وتتضمن تلك الدول: جنوب إفريقيا، وليسوتو، وبوتسوانا، وزيمبابوي، وموزمبيق، وناميبيا، واسواتيني، حيث من المقرر للقادمين من تلك الدول عن طريق الرحلات غير المباشرة( ترانزيت) ويمثل قدومهم إلى مطار القاهرة (ترانزيت) في طريقهم إلى دول أخرى.

فيديو قد يعجبك: