إعلان

رئيس "الوطنية للإعلام" يشارك بالاجتماع السابع للجمعية العامة لاتحاد إذاعات الدول الإسلامية

06:13 م الخميس 18 نوفمبر 2021

حسين زين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مينا غالي:

شارك حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بالاجتماع السابع للجمعية العامة لاتحاد إذاعات الدول الإسلامية عبر تقنية الكونفرانس، حيث ناقش الاجتماع سبل تعزيز التعاون المشترك بين الدول الأعضاء ووضع استراتيجية تتضمن انتاج العديد من الأعمال الإذاعية الدرامية والبرامجية التى تسهم فى تجديد الخطاب الديني والتأكيد على القيم السمحة والتعايش السلمي مع الأخر ووسطية الدين الاسلامي الحنيف ونبذ العنف والتطرف ، كما ناقش الاجتماع فكرة انشاء مركز إعلامي إليكتروني للاتحاد.

حيث أكد حسين زين بالاجتماع على ضرورة السعي المتواصل لتحقيق المزيد من التعاون والتنسيق والتكامل في مختلف المجالات ذات الصلة بنطاق عمل الدول الأعضاء وتعزيز قيام كل جهة بالدور المنوط بها لتحقيق أهداف الاتحاد.

كما دعا زين إلى مزيد من التعاون في الإنتاج الدرامي والبرامجي بين الدول الأعضاء بالاتحاد التي ترسخ وتنمي الوعي لدى الشباب بتعاليم وقيم الدين الإسلامي الوسطي، والعمل على تكثيف الدورات التدريبية المتخصصة وإقامة ورش عمل والمحاضرات والمؤتمرات، والاستفادة من الخبرات والدراسات والبحوث التى تدعم أهداف الاتحاد.

وتم في اجتماع الجمعية العامة لاتحاد إذاعات الدول الإسلامية اختيار مصر عضوا بالمجلس التنفيذي للاتحاد وأيضا اختيارها رئيسا للجنة البرامجية بالاتحاد.

فيديو قد يعجبك: