إعلان

زيارة للمشروعات وندوات لتنمية الولاء لدى الطلاب.. أنشطة مكثفة لقوات الدفاع الشعبي والعسكري في أكتوبر

11:27 ص الإثنين 01 نوفمبر 2021

قوات الدفاع الشعبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

نفذت قوات الدفاع الشعبي والعسكري عددا من الفعاليات المميزة خلال شهر أكتوبر الماضي، ضمن حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم المجتمع المدني لرفع معدلات الأداء والتدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث بالمحافظات. بحسب بيان صحفي.

وتم تنظيم مشروع إدارة الأزمات والكوارث لمحافظتي (قنا – الغربية)، بكافة أجهزتها التنفيذية ومديريات الأمن للوقوف على مدى جاهزيتهم واستعداداتهم لمجابهة المواقف الطارئة وفرض بعض السيناريوهات الطارئة.

وعلى جانب آخر، نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري عدد من الزيارات لطلبة الجامعات المصرية ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي إلى قاعدة الإسكندرية البحرية وقاعدة فايد الجوية، بالإضافة إلى تنفيذ زيارات إلى ( متحف القوات الجوية - بانوراما حرب أكتوبر - مزار تبة الشجرة )

وقامت قوات الدفاع الشعبي والعسكري بتنظيم عدد من الزيارات لطلبة الجامعات المصرية إلى (منتجع الجلالة – العاصمة الإدارية الجديدة – الاستزراع السمكى ببركة غليون)، وزيارة من جامعة أسوان إلى مصابى العمليات الإرهابية بالمجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادى عرفاناً بتضحياتهم فى سبيل وطنهم الغالي، ضمن حرص القوات المسلحة على توعية فئات المجتمع بالطفرة الهائلة في المشروعات القومية.

وقامت قوات الدفاع الشعبى والعسكرى بتنظيم الندوة الرابعة والعشرون والخامسة والعشرون بجامعتى (القاهرة – طنطا) لتنمية روح الولاء والانتماء لدى شباب الجامعات، والمشاركة في المعرض السنوى الرابع عشر للثقافات العسكرية (ذاكرة أكتوبر 2021) من خلال الأنشطة والأعمال الفنية والأغاني الوطنية التي شارك فيها عدد من طلبة الجامعات والمدارس المصرية، ضمن احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

فيديو قد يعجبك: