إعلان

10 كاميرات وHD.. "المتحدة" والتليفزيون المصري جاهزان لـ"أفضل بث وإخراج" للدوري تاريخيًا

02:17 م الإثنين 25 أكتوبر 2021

بطولة الدوري المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مينا غالي:

تنطلق بطولة الدوري المصري الجديدة، اليوم، بنسختها الثالثة والستين، حيث تشهد إقامة ثلاثة مباريات يلتقي فريق البنك الأهلي نظيره طلائع الجيش في تمام الساعة الثالثة عصرا فيما يواجه سموحة الاتحاد السكندري الساعة الخامسة والنصف مساء بينما يخوض فريق فيوتشر مباراته أمام فاركو الساعة الثامنة مساء في أول ظهور للفريقين بالبطولة.

واختتم التليفزيون المصري استعداداته المكثفة، والتي استمرت على مدار الأيام الماضية، بالتعاون والشراكة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لنقل وإخراج البطولة، للخروج بها بأفضل صورة ممكنة، لاسيما بعد الاهتمام المكثف بها هذا الموسم من تشكيل رابطة الأندية، والسماح للجمهور بحضور المباريات، حيث يسعى التليفزيون لتحسين جودة وشكل إخراج المباريات بالصورة المُثلى بعد الظهور المميز في مباريات منتخبنا الوطني بتصفيات كأس العالم.

وكشفت مصادر مسؤولة لـ"مصراوي"، أن مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش سيتولى إخراجها المخرج هشام عبد الودود، فيما يتولى قطب رجب إخراج مباراة الاتحاد وسموحة، كما يقوم هشام محمد حسين بإخراج مباراة فيوتشر وفاركو.

وأوضحت المصادر، أن المباريات سيتم بثها بـ10 كاميرات ووحدات HD، لافتة إلى أن التليفزيون قرر أن يتم إخراج غالبية مباريات بطولة الدوري بوحدات HD وبعدد كاميرات لا يقل عن 10 كاميرات، فيما قد يزيد العدد مع أهمية المباراة وجماهيريتها كمباريات القمة، التي تشهد نسبة مشاهدة عالية جدا داخل وخارج مصر.

وبحسب المصادر، فإن الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، وفرت كافة الإمكانيات اللازمة من سيارات بث عالية المستوى وكاميرات متطورة، لنقل وإخراج بطولة الدوري المصري هذا العام، لدعم صورة مصر وتطوير الجانب الإخراجي للبطولة الأعرق على مستوى الوطن العربي، خاصة وأن الفرق المصرية تعد صاحبة الشعبية الأكبر في الوطن العربي، بما يحتم ضرورة إنجاح المسابقة من كافة جوانبها.

ومن المقرر أن يتم نقل البطولة حصريا عبر قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

فيديو قد يعجبك: