إعلان

محافظة الجيزة: غلق وتشميع محلات ورفع مخلفات من 38 قطعة أرض فضاء

02:46 م الأربعاء 20 أكتوبر 2021

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

كتب- مصراوي:

كلف محافظ الجيزة أحمد راشد، حي الهرم بمواصلة جهود ضبط المخالفات بحدائق الأهرام وتحقيق الانضباط والتعامل الحازم مع المنشآت التجارية المقامة بالمخالفة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية .

وشنت محافظة الجيزة حملات على مدار أسبوعين تمكنت خلالها من غلق وتشميع 95 محلا ومنشأة تجارية مقامة بالمخالفة بحدائق الأهرام ، بالإضافة إلى رصد وإزالة 60 حالة تحويل نشاط من الغرض السكني إلى الغرض التجاري ، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفيما يتعلق بحملات مواجهة الإشغالات وإزالة التعديات على الطريق العام ومعوقات السير، تم ضبط والتحفظ على 267 مركبة توك توك و 45 تروسيكلا مخالفا لإعاقة حركة المارة والسيارات، بالإضافة إلى رفع 3400 حالة إشغال ومصادرة 1500 قلب شيشة ورفع وإزالة 160 إعلانا مخالفا وتحرير 1200 محضر للمنشآت المخالفة لحين استكمال إجراءات الغلق والتشميع.

وشملت مجهودات محافظة الجيزة بقطاع هضبة الأهرام شن 63 حملة على المطاعم بالتنسيق مع الطب البيطري للتأكد من سلامة المنتجات الغذائية المعروضة للمواطنين والتي أسفرت عن تحرير 115 محضرا بيئيا لمحال مخالفة للاشتراطات البيئية إلى جانب توجيه عدد من الحملات للسيطرة على ظاهرة انتشار الكلاب الضالة وتسليمها للجهات المختصة بالرعاية، ويجرى التنسيق لتوجيه حملات للمرور على دور المسنين لرصد أى مخالفات بها.

كما قامت المحافظة من خلال هيئة النظافة والتجميل برفع الرتش والمخلفات الملقاة بـ 18 قطعة أرض فضاء ، بالإضافة إلى رفع القمامة والمخلفات من 20 قطعة أرض أخرى.​

فيديو قد يعجبك: