إعلان

"رياضة النواب": جلسة محاسبة اتحاد الكرة أسعدت المواطنين

04:58 م الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

اجتماع لجنة الشباب والرياضة لمناقشة مخالفات اتحاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:
قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن جلسة محاسبة اتحاد الكرة التي عقدتها اللجنة، أمس الإثنين، لاقت استحسان عدد كبير من المواطنين، وأعضاء البرلمان.

وأكد رئيس لجنة الشباب، خلال اجتماع اللجنة اليوم الثلاثاء، لمناقشة خطة عملها، أن اللجنة مستمرة في مناقشات جميع الاتحادات الرياضية في خطة عملها؛ حتى نحقق آمال وتطلعات الجماهير المصرية في الألعاب الرياضية كافة.

وأشار حسين إلى أن عددًا من المواطنين عبروا عن سعادتهم من الجلسة التي تم عقدها بحضور رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، مما يعكس أن الرياضة المصرية تمثل أهمية كبيرة للمواطن المصري الذي يهتم بكل الأمور المتعلقة بها.

كانت لجنة الشباب بمجلس النواب منحت مهلة للمهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد كرة القدم؛ للرد على طلبات الإحاطة المقدمة من النواب، والتي تشير إلى وجود مخالفات مالية وإدارية في اتحاد الكرة.

وقال رئيس اللجنة: "أعطي فرصة لأحمد مجاهد يطلع على طلبات الإحاطة، للرد عليها رسمياً كتابةً، وجلسات اللجنة في هذا الشأن متواصلة لمناقشة باقي طلبات الإحاطة، حيث تم مناقشة 12 طلبًا اليوم من 27 طلبًا مقدمًا من النواب".

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة أنه ستتم إحالة جميع المخالفات المثبتة في مستندات للنيابة العامة إلى التحقيق فيها، قائلًا: "المعلومات والأرقام جاءت من أجهزة الدولة الرقابية وغير مقبول أن يتم التشكيك فيها".

فيديو قد يعجبك: