إعلان

قناة مفتوحة.. "الوطنية للإعلام": حصلنا على حقوق مباريات العودة للأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري

01:50 م الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

التليفزيون المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مينا غالي:

كشفت مصادر بالهيئة الوطنية للإعلام، أن الهيئة حصلت على حقوق إنتاج المباريات الـ4 للفرق المصرية في دوري أبطال أفريقيا وبطولة الكونفدرالية الأفريقية وهم الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري.

وأكدت المصادر في تصريحات لمصراوي، اليوم، أنه يجري اليوم إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بنقل وإخراج المباريات الأربع المقرر إقامتها يومي الجمعة والسبت المقبلين للفرق المصرية الأربعة، والمتمثلة في تحديد المخرجين وفرق العمل وكذلك سيارات البث والكاميرات، خاصة وأن يوم السبت سيشهد إقامة 3 مباريات منهم، حيث يسعى التليفزيون لنقل المباريات الأربعة بجودة عالية.

ويلتقي الزمالك في السابعة من مساء يوم الجمعة مع توسكر الكيني، فيما يلتقي الأهلي مع الحرس الوطني النيجري في السادسة من مساء يوم السبت، وذلك في دوري أبطال أفريقيا، بينما يلتقي المصري مع سلطات الموارد الأوغندي في السابعة من مساء السبت، وبيراميدز مع عزام يونايتد التنزاني في التاسعة من مساء السبت.

وبحسب المصادر، فإن المباريات الأربع للفرق المصرية في إياب دور الـ32 للبطولتين الأفريقيتين سيتم إذاعتهم على قنوات أون تايم سبورتس، التي حصلت على حقوق بث المباريات، كما تنقل قناتا الزمالك والأهلي مباراتي الفريقين في دوري أبطال أفريقيا أيضًا.

وكان قد فاز الزمالك في مباراة الذهاب على توسكر بهدف للاشئ، بينما تعادل الأهلي مع الحرس الوطني بهدف لكل منهما، وكذلك تعادل المصري مع سلطات الموارد سلبيًا، وبيراميدز مع عزام سلبيًا أيضًا.

فيديو قد يعجبك: