إعلان

رئيس "رياضة النواب" إلى أحمد مجاهد: "عندما اتحدث يجب أن تسمع"

05:55 م الإثنين 18 أكتوبر 2021

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

انفعل محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة، على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، بسبب رد الأخير على مطالب النواب، بضرورة سرعة سداد الضرائب المستحقة للدولة المصرية.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الاثنين، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة ضد مخالفات اتحاد الكرة.

بدأ الخلاف عندما طالب النواب، الاتحاد بضرورة الالتزام بسداد الضرائب فعقب مجاهد قائلًا: "الأندية مديونة للاتحاد فهل نغلقها"، ليرد رئيس لجنة الشباب، على مجاهد قائلًا: "لك كل الاحترام في اللجنة ولكن لا تأول حديث النواب، وتقول ما لم يقوله فلم يطلب أحد إغلاق الأندية".

وشهد الاجتماع انفعال رئيس اللجنة، على رئيس اللجنة الثلاثية حيث أراد الأخير مقاطعة رئيس اللجنة ليرد عليه رئيس اللجنة: "لما يكون في رئيس لجنة بيتحدث لابد أن تسمع منه المعلومة للنهاية".

ووجه عدد من النواب انتقادات لاتحاد الكرة بسبب المبلغ الذي يتقاضاه المدير الفني للاتحاد "فينجادا"، حيث أشار أحد النواب إلى أن فينجادا يحصل على 65 ألف يورو شهريًا، وهو ما نفاه مجاهد قائلًا: "فينجادا يتقاضى 25 ألف يورو" ليعقب أحد النواب متهكمًا: "25 ألف يورو فقط!!".

وقال رئيس اللجنة إنه لايرى فرقًا يين فينجادا والدكتور محمود سعد المدير الفني السابق للاتحاد سوى المبلغ المالي المرتفع، متسائلًا: "هل هناك خطة واستراتيجية يضعها فينجادا؟".

وقال مجاهد: "جميع الاتحادات الكبيرة تتعاقد مع مديريّن فنييّن، ونحن اتحاد عريق سنحتفل خلال أيام بمرور 100 سنة على التأسيس، كما أن التعاقد مع مدير فني هي رؤية فنية، حيث تعاقدنا مع دكتور في مجال كرة القدم وحدث لدينا طفرة كبيرة في معظم الألعاب".

وأضاف: "سنسلم المجلس المنتخب طبقًا للإجراءات السليمة، اتحاد متكامل بخطة عمل متكاملة".

فيديو قد يعجبك: