إعلان

أهملوا الإجراءات.. أول تحرك برلماني بشأن انسحاب منتخب الشباب من بطولة شمال إفريقيا

02:31 م الأحد 17 أكتوبر 2021

النائبة مايسة عطوة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

تقدمت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بطلب إحاطة بشأن انسحاب منتخب الشباب من بطولة شمال إفريقيا وقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" باعتبار المنتخب الوطني للشباب منسحبًا أمام منتخب ليبيا، بعدما جاءت قائمة المباراة دون العدد المطلوب، لإقامة اللقاء بين المنتخبين ضمن بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بموريتانيا العام المقبل.

وأوضحت عطوة، في بييان لها اليوم الأحد، أن القائمين على البطولة أخفقوا في الحفاظ على اللاعبين، وبسبب إهمالهم الإجراءات الاحترازية، تسبب ذلك في إصابة 13 لاعباً بفيروس كورونا، وتم اتخاذ قرار الانسحاب من البطولة.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اعتبار المنتخب الوطني للشباب، منسحبًا أمام منتخب ليبيا، بعدما جاءت قائمة المباراة دون العدد المطلوب، لإقامة اللقاء بين المنتخبين ضمن بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بموريتانيا العام المقبل.

واحتسب "كاف" اللقاء لصالح منتخب ليبيا، بعدما أصيب عدد كبير من لاعبي منتخب الشباب، وربيع ياسين المدير الفني بفيروس كورونا.

وتابعت عضو مجلس النواب: العدد يزداد؛ حيث وصل إلى 15 لاعبًا فور وصولهم إلى مصر؛ حيث أظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجريت على بعثة المنتخب الوطني للشباب فور وصولها إلى القاهرة عائدة من تونس، استمرار إيجابية 15 لاعبًا بالإضافة إلى إيجابية لاعبَين آخرَين واستمرار إيجابية ربيع ياسين المدير الفني، وعامل المهمات.

وطالبت مايسة عطوة بفتح تحقيق موسع بهذا الشأن؛ للوقوف على المقصر والمتسبب في خسارة المنتخب المصري وأيضًا تسبب في إصابة المنتخب بكورونا؛ مما استتبع معه انسحاب المنتخب الوطني واعتباره مهزومًا.

فيديو قد يعجبك: