إعلان

إيهاب الفار: تطوير 46 منطقة بالقاهرة والجيزة.. والانتهاء من مشروع الخيالة نوفمبر 2021

03:26 م السبت 16 أكتوبر 2021

اللواء إيهاب الفار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

قال اللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إن محافظتَي القاهرة والجيزة شهدتا تطوير وتنفيذ نحو 46 منطقة غير مخططة من أسواق مجمعة، والتي شملت تطوير ورفع كفاءة الشوارع وتركيب الإنترلوك، وتطوير عمليات الإنارة.. وغيرها.

وأوضح الفار، خلال افتتاح مجموعة من مشروعات إسكان بديل للمناطق غير الآمنة بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، أن جهود الدولة شملت مشروع الخيالة، الذي تم تنفيذ 42 عمارة بـ2268 وحدة به، وتم الانتهاء منه بالكامل.

ونوه رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بأن وزارة التضامن الاجتماعي فرشت نحو 90% من منشآت مشروع الخيالة، وبنهاية الشهر المقبل سيتم الانتهاء من المشروع بالكامل بنسبة 100%، والذي يضم مكتب بريد ونقطة شرطة ومركز إسعاف ومسجدًا وكنيسة ومركز شباب، ومبنى الحماية المدنية.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل، اليوم، إلى مقر افتتاح مجموعة مشروعات إسكان بديل للمناطق غير الآمنة بالسادس من أكتوبر.

ويعد مشروع الإسكان الاجتماعي ذو الطابع الحديث بمدينة حدائق أكتوبر، الذي تمت إقامته لصالح سكان منطقة سن العجوز، محل اهتمام ومتابعة من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمقام على أعلى مستوى ومزود بكل الخدمات الأساسية والبنية التحتية؛ لتسهيل سبل المعيشة لمواطني سن العجوز، فضلاً عن تزويدها باحتياجات قاطنيها من القطاعات الصحية والتعليمية والوسائل المعيشية الأخرى كافة.

فيديو قد يعجبك: