إعلان

الجيزة تزيل 31 حالة تعديات على حرم النيل وأراضي زراعية في 4 مناطق

02:29 م السبت 16 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت محافظة الجيزة، تكثيف مجهوداتها لضبط حالات البناء المخالف والتعديات على الأراضي أملاك الدولة للتعامل الفوري معها وإزالتها.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة مجهودات التصدي بكل حزم لأي أعمال بناء مخالف وإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة وحرم النيل وعدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشار محافظ الجيزة، إلى أنه تم إزالة ٣١ حالة تعديات على حرم النيل وتعديات على أراضي زراعية وبناء مخالف خلال الأسبوع الماضي.

من جانبه، أزال مركز مدينة أطفيح ٢٧ حالة تعدي على أراضي ولاية جهاز حماية النيل بقرية الخرمان بمركز ومدينة أطفيح وذلك من خلال التواجد الميداني للأجهزة التنفيذية لرصد والتصدي لأية مخالفات وإزالتها على الفور وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

كما قام مركز ومدينة منشأة القناطر بإيقاف أعمال تبوير أراضي زراعية لتأسيس ملعب بقرية مناشي البلد على مساحة ٢٠٠٠ متر، وتم إيقاف الأعمال ومصادرة لودر ومهمات العمل والتحفظ على المخالف تمهيدا للعرض على النيابة العسكرية.

وقامة مدينة الحوامدية، بإزالة جمالون مقام بالمخالفة بشارع الجمهورية على مساحة ٦٠ مترا تقريبا.

وقام مركز ومدينة أوسيم بإزالة وتكسير سور وحوائط بالدور الثاني بعقار مخالف بشارع الباشا ببشتيل بمركز ومدينة أوسيم وتم إحالة المخالف للنيابة العسكرية، بالإضافة إلى إزالة تعديات بالبناء المخالف على أراضي زراعية لمساحة ١٥٠م مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

فيديو قد يعجبك: