إعلان

طلب برلماني بتنفيذ قرار منع عاملي الحكومة من العمل دون الحصول على لقاح "كورونا"

12:58 م الثلاثاء 12 أكتوبر 2021

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

أشاد النائب حسن المير، عضو مجلس النواب، بقرار الدكتور محمد حساني، مساعد وزير الصحة لشؤون المبادرات الصحية، بمنع دخول الموظفين العاملين بالقطاعات الحكومية إلى المقرات الخاضعة للجهاز الإداري للدولة إلا بعد التطعيم بلقاح كورونا، على أن يتم إمهالهم شهرَين من الآن.

وطالب المير، في بيان له اليوم الثلاثاء، جميع الوزارات والمحافظات وجميع الأجهزة والمؤسسات التنفيذية بالجهاز الإداري بالدولة، بالتطبيق الحاسم لهذا القرار الذي يكفل الحفاظ على صحة جميع الموظفين والعاملين بمختلف مؤسسات الدولة، ويمنع انتشار فيروس كورونا، مؤكدًا ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات التي تكفل تطبيق هذا القرار.

وطالب المير بضرورة إلزام جميع الموظفين والعاملين بمختلف مؤسسات الدولة من الذين حصلوا على لقاح كورونا بالالتزام التام بجميع التعليمات والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا؛ وفي مقدمتها ارتداء الكمامات وتطبيق مبدأ التباعد الاجتماعي مع التعقيم المستمر لمؤسسات الدولة بالمطهرات ضد فيروس كورونا.

وكانت وزارة الصحة والسكان قد أكدت أنه حال عدم الحصول على اللقاح يلزم كل الموظفين بتقديم تحليل pcr كل 3 أيام، وأنه تم استثناء الحوامل والمرضعات من التعليمات المذكورة.

فيديو قد يعجبك: