إعلان

أول ظهور للإعلامي توفيق عكاشة بعد إجراءه جراحة استئصال المرارة (صور)

10:49 ص الثلاثاء 12 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مينا غالي:

ظهر الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة لأول مرة عقب إجراءه عملية استئصال المرارة، خلال الأيام الماضية، وذلك في صور جديدة قام بنشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مساء أمس، أثناء حلاقته لشعره وذقنه بصحبة الحلاق الخاص به.

وتفاعل عدد كبير من جمهور "عكاشة" مع الصورة، وهنأوه على العودة سالمًا من العملية الجراحية، فيما أبدوا سعادتهم بالمظهر الذي بدا عليه "عكاشة" بعد تعافيه تدريجيًا من آثارها.

ويوم 3 أكتوبر الماضي، تقدم الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة، بخالص الشكر والتقدير إلى الفريق الطبي الذي قام بإجراء العملية الجراحية له، وهي استئصال المرارة بقيادة الدكتور محمد عبد الوهاب أستاذ جراحة الجهاز الهضمي وزراعة الكبد بكلية طب المنصوره، ورائد زراعة الكبد في مصر.

كما تقدمت أسرة عكاشة في بيان لها، بخالص الشكر والتقدير إلى الفريق الطبى المرافق له وهم: الدكتور أمجد زغلول رئيس قسم التخدير بكلية الطب جامعة المنصورة، وفريق التخدير المرافق له من الأساتذة والنواب، كما تقدمت الأسرة بالشكر إلى الدكتور محمد غنيم رائد زراعة الكلى في العالم والذي قام بإجراء الفحوصات الطبية بنفسه لعكاشه قبل إجراء الجراحة بمركز جراحة الكلى والمسالك البولية بالمنصورة، حيث أنه كان يعاني من بعض المشاكل البسيطة بجهاز المسالك البولية.

فيديو قد يعجبك: