إعلان

بعد إنشاء التحالف الانتخابي.. "المؤتمر": مقبلون على عهد يتحالف فيه الجميع من أجل مصلحة الوطن

03:43 م الأحد 13 سبتمبر 2020

الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر

كتب- مصراوي:

قال الربان عمر صميدة، رئيس حزب المؤتمر، إنه سعيد بإنشاء التحالف الانتخابي لمجلس النواب، مؤكدًا أن الدولة مقبلة على عهد يتحالف فيه الجميع من أجل مصلحة الوطن.

وأضاف صميدة، خلال كلمته، اليوم الأحد، بالاجتماع الذي عقدته الأحزاب السياسية للإعلان عن تفاصيل التحالف الوطني لقائمة "من أجل مصر"، لانتخابات النواب ٢٠٢٠، أن البرلمان القادم مهم جدًّا؛ لأن هذا البرلمان سيساعد القيادة السياسية على إعطاء قرارات سليمة وسوف يشرع القوانين التي تسهم في ذلك، وعلينا جميعًا التكاتف؛ فسوف نتفق ونختلف وهذا جزء من العملية الديمقراطية، ولكن في النهاية علينا الاتحاد من أجل الوطن.

وتابع رئيس حزب المؤتمر: نتمنى أن نرى في البرلمان القادم نوابًا يمكنهم منح ما لديهم من خبرات لخدمة الدولة المصرية، وسوف تكون مصر دولة آمنة بشعبها، مؤكدًا أن الاستحقاق الانتخابي القادم يُلقي عبئًا كبيرًا على الأحزاب أن تقوم بالشرح وتشجيع المواطنين للخروج والمشاركة في الانتخابات بكل حرية.

جاء ذلك بحضور كل من المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام بحزب مستقبل وطن، والمستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد، والفريق جلال هريدي رئيس حزب حماة الوطن، وأنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، والربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر، والمهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، وسيد عبد العال رئيس حزب التجمع، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي.

ويشارك في القائمة حزب مستقبل وطن، والتجمع، والوفد، وحماة الوطن، ومصر الحديثة، والمصري الديمقراطي، وتنسيقية شباب الأحزاب، وحزب إرادة جيل، والعدل، والمؤتمر، والإصلاح والتنمية، والشعب الجمهوري، والحرية المصري، وحزب التجمع.

فيديو قد يعجبك: